تعلن شركة Asus عن مجموعة كاملة من أجهزة Pc

تعلن شركة Asus عن مجموعة كاملة من أجهزة Pc
(اخر تعديل 2024-06-04 09:22:53 )
بواسطة

تشتمل أحدث المجموعة على أجهزة لابتوب مخصصة للمبدعين وأجهزة لابتوب للأعمال وأجهزة مخصصة للألعاب لفتح حقبة جديدة من تجارب الذكاء الاصطناعي

تايبيه، تايوان، يونيو 2024– أطلقت ASUS اليوم حقبة جديدة من أجهزة Copilot+ PC – التي تتميز بقدرات الذكاء الاصطناعي المتقدمة مع أكثر من 45 محرك TOPS NPU AI – خلال الحدث الافتراضي Always Incredible في Computex 2024، مع إطلاق نماذج جديدة تمامًا من موديلات ProArt، وZenbook، وVivobook.

بالنسبة للمبدعين، توفر أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS ProArt الجديدة مزيجًا غير مسبوق من سهولة الحمل والقوة، مع ثلاثة عوامل مصممة لتمكين الإبداع في أي بيئة أو مكان.

تسمح التصميمات القوية وخفيفة الوزن للمستخدمين بإطلاق العنان للإبداع أينما ذهبت قصة حياتهم. تتضمن مجموعة الطرازات الجديدة جهاز ProArt P16 مقاس 16 بوصة وجهاز ProArt PX13 مقاس 13 بوصة القابل للتحويل والمدعوم بمعالج AMD Ryzen™ AI 9 HX 370 – وهو أحد أحدث معالجات سلسلة Ryzen AI 300 – مع ما يصل إلى 321 TOPS NVIDIA® GeForce RTX ™ 4070 وحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول، وشاشة PZ13 مقاس 13 بوصة قابلة للفصل استنادًا إلى منصة سلسلة Snapdragon® X المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ستعمل هذه الأجهزة على تبسيط العملية الإبداعية من خلال مجموعة كاملة من الأدوات الإبداعية في متناول المستخدم، بما في ذلك ASUS DialPad، وتطبيقات StoryCube وMuseTree الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، ومركز التحكم ProArt Creator Hub.

سيقدر عشاق التصميم اندماج الفن والتكنولوجيا الذي يميز جهاز ASUS Zenbook S 16 (UM5606) فائق الأداء مقاس 16 بوصة، والذي على الرغم من سُمكه 1.1 سم فقط يضم معالج AMD Ryzen AI 9 HX 370، وهي مليئة بالابتكار والأداء.

الذكاء الاصطناعي لصناع المحتوى: ASUS ProArt P16

يبدأ الطلب المسبق في السعودية من تاريخ 3 يونيو: https://bit.ly/3VbKTVI

تم تصميم مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمولة ASUS ProArt AI الجديدة لتمكين كل المبدعين – سواء كانوا مستخدمين عاديين، أو منشئي محتوى، أو محترفين – من تحويل لحظات حياتهم الثمينة إلى قصص دائمة. تسمح أجهزة الكمبيوتر المحمولة خفيفة الوزن والمتينة والقوية للمستخدمين بالإبداع في أي مكان، والإبداع بشكل أسرع، والإبداع بشكل أكثر ذكاءً.

جميع الطرز الثلاثة الجديدة عبارة عن أجهزة Copilot+ PCوتتميز بتطبيقات StoryCube وMuseTree الحصرية من ASUS لتمكين سير عمل إبداعي أكثر ذكاءً وانسيابية، والذي أصبح ممكنًا بفضل قوة الذكاء الاصطناعي المدمج بالكامل.

StoryCube هي أداة ذكية ومريحة وقوية لإدارة الأصول الرقمية بمساعدة الذكاء الاصطناعي لتصنيف المشاهد وإنشاء المقاطع، مما يسمح للمستخدمين بإدارة وتصدير محتويات مكتبة الملفات الخاصة بهم دون عناء. يقوم MuseTree بتحويل الإلهام إلى صور بسرعة، مما يسمح للمستخدمين بتوليد المزيد من الإبداع من خلال تفاعلات رسومية بسيطة، مع تخزين أفكارهم وإدارتها بذكاء في جميع الأوقات. تشتمل الأجهزة أيضًا على مفتاح مساعد مخصص للوصول السريع إلى رفيقك اليومي الذي يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

يوفر الكمبيوتر المحمول ProArt P16 مقاس 16 بوصة تجارب إبداعية لا مثيل لها أثناء التنقل في أي مكان، ويتميز بمكونات متطورة داخل هيكله الأسود ذو الملمس المتميز الذي يبلغ سُمكه 14.9 ملم فقط ووزنه الخفيف 1.85 كجم.

مدعومًا بـ 50 TOPS NPU مدمجة في معالج AMD Ryzen AI 9 HX 370 ووحدة معالجة الرسومات للكمبيوتر المحمول NVIDIA GeForce RTX 4070 التي يمكنها تقديم ما يصل إلى 321 TOPS، يصبح أول جهاز كمبيوتر يعمل بالذكاء الاصطناعي من نوعه مصمم لسير عمل الذكاء الاصطناعي المتقدم عبر الإبداع والألعاب والإنتاجية وأكثر من ذلك.

توفر وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 4070 للكمبيوتر المحمول تصميمات إبداعية مع RTX AI في أفضل تطبيقات تحرير الفيديو والبث ثنائية وثلاثية الأبعاد. تعمل وحدات معالجة الرسومات RTX على تنفيذ مهام تحرير الفيديو بشكل أسرع بمقدار 2.5 مرة مع DaVinci Resolve. يعمل تحسين الكلام بالذكاء الاصطناعي في Adobe Premiere Pro بشكل أسرع بمقدار 4.5 مرة. تم تسريع 3D بما يصل إلى 6x في Autodesk Arnold. ويتمتع ProArt P16 بإمكانية الوصول إلى برنامج NVIDIA AI الحصري مثل NVIDIA Broadcast وRTX Video وChatRTX .

الذكاء الاصطناعي في فخامة ال Zenbook S 16:

يبدأ الطلب المسبق في السعودية من تاريخ 3 يونيو: https://bit.ly/3x1WjDt

معالج AMD Ryzen AI 9 HX 370، مدعومًا بنظام تبريد متطور ثلاثي الأبعاد لغرفة البخار فريد من نوعه في مثل هذا الجهاز النحيف، وهو قادر على تبريد فائق الهدوء <25 ديسيبل. يضمن تصميم الشبكة الهندسية الجديدة أقصى تدفق للهواء مع تقليل دخول الغبار.

يتميز الهيكل المعدني بالكامل بغطاء خارجي مصنوع من مادة Ceraluminum™ – وهي مادتنا الجديدة الحصرية التي تمزج بين جمال وملمس السيراميك وقوة الألومنيوم. السيرالومينيوم متين ويتمتع بملمس دافئ وملمس لطيف مقارنة بالألمنيوم. الجهاز متوفر باللون الأبيض الاسكندنافي الأنيق أو الرمادي Zumaia المتطور.

مجهزة ببطارية عالية الكفاءة بقدرة 78 وات في الساعة، ومجموعة كاملة من منافذ الإدخال/الإخراج – بما في ذلك منفذي USB4®، وUSB 3.2 Type-A، وHDMI®، ومقبس صوت، وقارئ بطاقة SD – أصبح الاتصال أثناء التنقل متاحًا سلس.

يمكن للمستخدمين الاستعداد للاستمتاع باستجابة فائقة السرعة مع ما يصل إلى 2 تيرابايت PCIe® 4.0 x4 SSD وذاكرة وصول عشوائي LPDDR5x تصل سعتها إلى 32 جيجابايت. توفر اللوحة الغامرة مقاس 16 بوصة بدقة 3K 16:10 مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وإطارات NanoEdge ونسبة شاشة إلى الجسم 90% مرئيات مذهلة على مستوى المسرح المنزلي. وهي معتمدة من قبل TÜV، مع تقنية الضوء الأزرق المنخفض والخالية من الوميض، كما أنها تضمن أعلى درجة من حماية العين.

بفضل النظام الصوتي المكون من ستة مكبرات صوت – وهو أمر غير مسبوق في مثل هذا الجهاز الصغير – يوفر الكمبيوتر المحمول صوتًا سينمائيًا، وتضمن خاصية إلغاء الضوضاء المدعومة بالذكاء الاصطناعي للمكالمات الجماعية المحسنة أن تكون المكالمات واضحة ودون إزعاج من قبل العالم من حولك. وتدعم كاميرا FHD AiSense IR تأثيرات الذكاء الاصطناعي، بينما توفر تقنية Dolby Atmos صوتًا متعدد الأبعاد. بفضل لوحة اللمس الأكبر حجمًا بنسبة 40% بنسبة 16:10 والتي تدعم الإيماءات الذكية لسهولة التنقل والتحكم، يتم تحسين تجربة المستخدم بشكل أكبر.