الشركات التي ستعتمد معالج Snapdragon 8 Gen 3 في

الشركات التي ستعتمد معالج Snapdragon 8 Gen 3 في
(اخر تعديل 2023-11-07 20:22:40 )
بواسطة

عقدت كوالكوم مؤتمرها السنوي في نهاية أكتوبر في هاواي للإعلان عن الجيل القادم من معالجها الرائد الذي يستهدف منصات الهاتف المحمول. وتم الكشف عن Snapdragon 8 Gen 3 باعتباره طفرة مقارنة بالإصدار السابق، مما يعد بتطور في مجالات مثل الأداء والكفاءة وقدرات الرقائق المتعلقة الذكاء الاصطناعي التوليدية.

ولم تمض فترة طويلة على إعلان كوالكوم لمنتجها الرئيسي الجديد حتى كشفت شركة شاومي عن هواتفها المحمولة الأحدث، وهما Xiaomi 14 و Xiaomi 14 Pro.

ومع ذلك، لن تكون الهواتف الرائدة من شاومي الوحيدة التي تستخدم هذا المعالج. إذا أرادت كوالكوم بنفسها أن تمنحنا نظرة سابقة على ما سيأتي، فقد كشفت عن قائمة تضم جميع شركات التصنيع التي ستطلق أجهزة تعتمد على معالج Snapdragon 8 Gen 3.

Snapdragon 8 Gen 3

وشركات مثل Nio، OPPO، Redmi، وRealme تعد واحدة من العلامات التجارية التي ستقوم بإصدار هواتف مجهزة بمعالج Snapdragon 8 Gen 3.

وفقًا لمنشور نشرته كوالكوم على منصة X، فقد تم التأكيد على قائمة الشركات المصنعة لأجهزة أندرويد التي ستطلق أجهزة جديدة تعتمد على أحدث معالجاتها كميزة رئيسية.

وتتضمن هذه القائمة العديد من العلامات التجارية الرائدة في سوق الهواتف الذكية، مثل Redmi، HONOR، vivo، OnePlus، OPPO، Realme، وSony.

بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك شركات أخرى مثل NIO، التي أطلقت مؤخرًا هاتفها الذكي الأول، والتي ستعمل على تطوير هواتف جديدة باستخدام منصة كوالكوم الجديدة.

برأيكم، ما هو أفضل معالج للهواتف الذكية؟

المصدر