العملاء يُحطمون كبرياء سامسونج…وهذه الأخيرة

العملاء يُحطمون كبرياء سامسونج…وهذه الأخيرة

بدأت شركة سامسونج في شحن هواتف Galaxy S24 Series الرائدة للعملاء في الأسبوع الماضي فقط، ولكن المستخدمين الأوائل وجدوا مشكلة في وضع الشاشة على الهواتف الجديدة. ووفقا لتقارير متعددة، فإن الشاشة ليست مُلونة كما هو متوقع في وضع Vivid Mode، وإعترفت الشركة بالمشكلة في وقت لاحق.

مشكلة الألوان الباهتة في هواتف سامسونج الرائدة الجديدة ستُصبح من الماضي قريبًا

الآن كشف لنا المسرب الصيني الشهير Ice Universe أن شركة سامسونج تعمل على حل من شأنه تعزيز الحيوية وحتى توفير إمكانية التحكم الدقيق فيها. إنه خيار يتألف من ثلاث خطوات ويجب أن يصل مع التحديث التالي للنظام على هذه الهواتف.

الخطوة الأولى هي التشبع الافتراضي، حيث تكون شاشات Galaxy S24 أكثر حيوية من الخيار الطبيعي ولكنها ليست قريبة مما إعتادت سامسونج تقديمه على هواتفها الذكية الرائدة السابقة. سيؤدي تمرير الشريط إلى المنتصف، أو الخطوة الثانية، إلى جعل شاشة Galaxy S24 أقرب إلى الألوان الزاهية التي تعودنا رؤيتها في هواتف Galaxy S23، بينما يُشاع أن الخيار الثالث سيذهب إلى ما هو أبعد من ذلك.

سامسونج

يبدو أن شريط التحكم في حيوية الألوان الجديد موجود في الإعدادات المتقدمة لوضع Vivid Screen، والذي يُعد جزءًا من إعدادات الشاشة. سيكون موجودًا أسفل الخيارات التي تسمح بموازنة اللون الأبيض، حيث يمكن للمستخدم تغيير مستويات RGB للشاشة يدويًا.

من الواضح أن المشكلة في الوضع الحيوي ( Vivid Mode ) لم تدفع الكثير من العملاء للتراجع عن قرار شراء هواتف Galaxy S24 Series الجديدة، فقد سمعنا بالأمس فقط أن شركة سامسونج قررت الآن بسبب الطلب الذي فاق التوقعات إنتاج 13 مليون وحدة من هواتفها الرائدة الجديدة في الربع الأول من هذا العام بعدما كانت خططت في البداية لإنتاج 12 مليون وحدة فقط. وكما يمكنك أن تتوقع، فقد كان Galaxy S24 Ultra هو المحرك الرئيسي للطلبات المسبقة في كوريا الجنوبية والهند، ومن المتوقع أن يظل هو العضو الأكثر مبيعًا في تشكيلة Galaxy S24 Ultra في الأشهر التالية.

المصدر.