تطبيق ديسكورد – Discord يتخذ هذا القرار الجريء

تطبيق ديسكورد – Discord يتخذ هذا القرار الجريء
(اخر تعديل 2024-05-30 23:02:17 )
بواسطة

تريد ديسكورد – Discord إعادة توجيه تطبيقها مرة أخرى إلى الألعاب، ولهذا السبب قامت بإعادة تصميم التطبيق للمساعدة في تحقيق ذلك. يتميز المظهر الجديد بواجهة جديدة معاد تصميمها للرسائل الجماعية، والمحادثات الصوتية، ومكالمات الفيديو، والمزيد.

في رسالة إلى المستخدمين، قال جيسون سيترون، الرئيس التنفيذي لشركة ديسكورد – Discord، إن الشركة أدركت أنها بحاجة إلى تضييق نطاق تركيزها من خلال الإنتقال من ” كونه تطبيق دردشة يركز على المجتمع الشامل ” إلى خدمة ” تساعد الأشخاص على تعميق صداقاتهم في مجال الألعاب والاهتمامات المشتركة الأخرى “. تريد الشركة الآن تسهيل التواصل قبل اللعب أو أثناءه أو بعده.

هذا العام، ستقوم Discord بإجراء بعض التغييرات على التطبيق مما سيسمح للمستخدمين بالوصول إلى محادثاتهم بشكل أسرع، بالإضافة إلى تحسين موثوقية تقنية الصوت والفيديو والبث. وتخطط الشركة أيضًا لجلب المزيد من ميزات Discord إلى مجموعة واسعة من الأجهزة.

من خلال تحويل تركيزها مرة أخرى إلى الألعاب، تعكس Discord الخطة التي بدأتها في العام 2020. ومع زيادة جائحة فيروس كورونا للحاجة إلى منصات المراسلة مثل ديسكورد، أرادت الشركة أن يصبح تطبيقها شاملاً أكثر، وموجهًا لعامة المستخدمين ويسمح لهم بقضاء وقت جيد مع الناس، سواء أثناء اللعب أو تعلم شيء ما أو مشاركة الأفكار.

لقد تغير الكثير منذ ذلك الحين. ونتيجة لذلك، قامت شركة Discord بتسريح 17% من موظفيها بعد تزايد عددهم بسرعة كبيرة أثناء الجائحة. كان جيسون سيترون أيضًا أحد الرؤساء التنفيذيين الخمسة الذين أدلوا بشهادتهم أمام مجلس الشيوخ بشأن المخاوف المتعلقة بسلامة الأطفال. ويضغط المشرعون حاليًا من أجل تشريع قانون سلامة الأطفال عبر الإنترنت، والذي يطلب من منصات مثل ديسكورد طرح تدابير أكثر صرامة لحماية الأطفال.

خلال مقابلة مع موقع Decoder في شهر أبريل الماضي، ألمح جيسون سيترون إلى إعادة توجيه الشركة لتركيزها نحو الألعاب. قال جيسون سيترون في ذلك الوقت : ” من الآن فصاعدًا، نحن نركز بشكل كبير على الألعاب بإعتبارها حالة الاستخدام الأساسية لمنصتنا “، مضيفًا أن 95% من مستخدمي ديسكورد يلعبون الألعاب.

المصدر.