هل يأتي جالكسي اى 55 مع سياسة تحديثات تصل إلى 7

هل يأتي جالكسي اى 55 مع سياسة تحديثات تصل إلى 7
(اخر تعديل 2024-03-05 12:29:36 )
بواسطة

فاجأت الشركة الكورية سامسونج الجميع أثناء إزاحة الستار عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24″، بالإعلان عن سياسة التحديثات الجديدة التي تصل إلى سبع سنوات من تحديثات أندرويد والأمان لهواتفها الذكية الرائدة من سلسلة الاس.

والسؤال الآن، ماذا عن سياسة التحديثات للهواتف من الفئة المتوسطة العليا؟ بحسب التسريبات، يبدو أن سياسة تحديثات سامسونج الجديدة تقتصر فقط على سلسلة الاس، ويجب أن يتلقى كل من سامسونج جالكسي اى 55 “Galaxy A55″، وسامسونج جالكسي اى 35 “Galaxy A53” الجديدين على أربعة تحديثات رئيسية لنظام أندرويد وسنة إضافية من تحديثات الأمان.

سامسونج جالكسي اى 55

ومن الناحية العملية، يجب أن يصل كلاهما إلى تحديث أندرويد 18 بدلاً من الانتقال إلى تحديث أندرويد 21 مثل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24.

ويجب الأخذ في الاعتبار أن شركة سامسونج لديها الآن سياسة تحديثات أطول بكثير من المنافسين، وسيكون من المثير للاهتمام رؤية العلامة التجارية تقدم دعمًا أكبر لزعيم الفئة المتوسطة سامسونج جالكسي اى 55.

ومع ذلك، من المحتمل أن تقتصر سبع سنوات من التحديثات على هواتف الشركة من فئة S و Z. وللعلم، لم تعلق شركة سامسونج حتى الآن على هذا الأمر.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها سامسونج جالكسي اى 55 ..