لا تفوت فرصة تجربة واجهة Hyperos 2.0 الجديدة من

لا تفوت فرصة تجربة واجهة Hyperos 2.0 الجديدة من
(اخر تعديل 2024-05-26 20:08:58 )
بواسطة

الإصدار الأول من واجهة Hyper Os المدمجة في هواتف شاومي لاقى نجاحًا مبهرًا، حيث لاقى شهرة واسعة بسبب بساطته وكفاءته في العمل وسرعة استجابته، ولذلك حرصت الشركة على تطوير الإصدار الثاني من واجهة HyperOS 2.0 والذي يأتي مع مجموعة واسعة من المميزات يمكنك الاستفادة منها إذا كان هاتفك يدعمه، وفي موضوعنا سوف نسلط الضوء على جميع التفاصيل حوله لا عليك سوى المتابعة.

مميزات واجهة HyperOS 2.0 الجديدة من شاومي:

كشفت منصات التواصل الاجتماعي الصينية عن الكثير من الاخبار حول الواجهة الجديدة من شاومي والتي تشمل مميزاتها والهواتف التي تدعمها، بدايًة تضمنت التقارير الى أن الرسوم المتحركة سوف تكون أفضل بكثير في الواجهة الجديدة من شاومي، الى جانب ذلك سوف تكون أكثر سلاسة وسرعة من الإصدار القديم.

الأمر سوف يساهم في الحد من استخدام الطاقة والحفاظ على البطارية كما أن ألوان الشاشة سوف تظهر بشكل أفضل من سوف تكون واضحة للغاية، سوف تلاحظ تلك التحسينات مع الهواتف التي تدعم معالجات Snapdragon 8 Gen 2 فيما فوق حيث أنك على موعد مع الكفاءة والسرعة والسلاسة في الاستخدام.

نود الإشارة الى أنه سيتم إعادة تصميم واجهة معرض الصور بالكامل لتكون أكثر سهولة في الاستخدام، مما يسمح بوصول مبسط إلى الإعدادات، وسوف يتم أوضاع جديدة للتصوير تشمل تصوير الشوارع والتصوير الرئيسي وتسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارا في الثانية باستخدام Dolby Vision والتكبير الدوار الى جانب وضع التوسيع والتركيز بشكل أكثر عمقًا.

واجهة تشغيل شاومي الجديدة

بالإضافة الى ذلك تقدم شاومي في واجهة واجهة HyperOS 2.0 خلفيتين جديدتين، كما أن الشركة ستوفر تجربة غامرة مع حركات دقيقة تتكيف مع تغير الأوقات، مما يضفي نفسا من الحداثة المرئية على الأجهزة المتوافقة مع الواجهة الجديدة، تجدر الإشارة إلى أن بعض الميزات الجديدة مثل التحسينات في الرسوم المتحركة لن تكون قابلة للاستغلال الكامل إلا على الأجهزة الحديثة.

بالإضافة الى ذلك سيوفر خيار Razor Plan الجديد نظام تشغيل أخف لطرازات Xiaomi التي تم إصدارها بعد أكتوبر 2024 مما يضمن تجربة محسنة أكثر، ستصل واجهة المستخدم إلى مستوى جديد مع Texture Advanced 2.0 حيث تظهر العناصر الرسومية أكثر تفصيلا وصقلا، مما يوفر إحساسا لطيفا باللمس للأزرار وعناصر التحكم. كما تمت إعادة تصميم شبكة سطح المكتب للحصول على تجربة متميزة.

و ستسمح لك شاشة القفل بتجميع التنبيهات ذات الصلة ، بينما يمكن تكديس الأدوات للحصول على مظهر أنظف دون شغل مساحة إضافية، كما أنه سيتم دمج مركز التحكم مع لوحة الإشعارات للحصول على تجربة أكثر سلاسة ويمكن الوصول إليها، والآن أخبرنا عن رأيك في واجهة HyperOS 2.0 الجديدة؟.

المصدر