حمل خلفيات جميع أعضاء تشكيلة جالكسي اس 24 بدقة

حمل خلفيات جميع أعضاء تشكيلة جالكسي اس 24 بدقة

كشفت شركة سامسونج مؤخرًا عن تشكيلة جالكسي اس 24 – Galaxy S24 Series لتحل محل تشكيلة Galaxy S23 Series التي أطلقتها الشركة في العام الماضي. تتكون التشكيلة الجديدة من ثلاثة هواتف، وهي Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus و Galaxy S24 Ultra. وإلى جانب الكثير من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي، فقد وصلت هذه التشكيلة الجديدة كذلك مع مجموعة من الخلفيات الجديدة والتي تتألف من 16 خلفية نابضة بالحياة على وجه التحديد.

تضم جميع هذه الهواتف الذكية الثلاثة الجديدة بالمعالج Snapdragon 8 Gen 3 بإستثناء الهاتفين Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus الذي يستخدم بدلاً من ذلك المعالج Exynos 2400 في بعض المناطق، بما في ذلك شمال أفريقيا والشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك، فهي كلها تضم أيضًا نفس ميزات الذكاء الإصطناعي وشاشات أكثر سطوعًا. ويتميز الهاتف Galaxy S24 Ultra أيضًا بكاميرا بيروسكوبية جديدة توفر تقريبًا بصريًا قدره x5، مما يجعله واحدًا من أفضل الهواتف الذكية التي ستصل إلى السوق هذا العام.

جالكسي اس 24

تم تصميم خلفيات هذه السلسلة الأحدث لتتناسب مع ألوان وتصاميم الهواتف الجديدة. يحتوي الهاتفين Galaxy S24 و Galaxy S24 Plus على ثماني خلفيات بسيطة بألوان تشمل الأسود والرمادي والأرجواني والأصفر. ويحتوي الهاتف Galaxy S24 Ultra على ثماني خلفيات مجردة بألوان تشمل Onyx Black، وMarble Gray، وCobalt Violet، وAmber Yellow. يحتوي هاتف Galaxy S24 Ultra على ثماني خلفيات مجردة باللون التيتانيوم الرمادي والتيتانيوم الأسود والتيتانيوم الأرجواني والتيتانيوم الأصفر.

أين يمكن تحميل خلفيات جالكسي اس 24؟

تتوفر هذه الخلفيات بدقة عالية تبلغ 3120 × 3120 بكسل للخلفيات الثابتة، وبـ 1440 × 3120 بكسل للخلفيات الحية. تأتي الهواتف الجديدة أيضًا مع الخلفيات التي رأيناها في واجهة Samsung One UI 6.0، والتي تعد جذابة للغاية أيضًا. عمومًا، يُمكنكم تحميل جميع هذه الخلفيات من خلال هذا الرابط هنا.