إيلون ماسك يعد بجلب هذه الميزة الرائعة

إيلون ماسك يعد بجلب هذه الميزة الرائعة

يبدو أن تطبيق إكس، المعروف سابقًا بإسم تويتر، يتحول ببطء ولكن بثبات إلى ” التطبيق الشامل ” كما يحلم مالكه إيلون ماسك من خلال أخذ بعض الأفكار من خدمات مثل Venmo و PayPal.

في منشور على مدونتها الرسمية، أعلنت شبكة إكس أنها ستقوم بطرح ميزة للدفع داخل التطبيق بهدف ” إحداث ثورة في العام 2024 “، مهما كان معنى ذلك. لا يتضمن المنشور أي معلومات حول متى أو كيف يمكن إطلاق هذه الميزة، ولكن يجب الأخذ بعين الإعتبار أن لدى إيلون ماسك سجل حافل في إطلاق ميزات جديدة ثم التراجع عنها فيما بعد.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أنه تم بالفعل تسجيل العلامة التجارية X Payments في 32 ولاية على الأقل بالولايات المتحدة الأمريكية، وفقًا لموقع TechCrunch، وقد طرح إيلون ماسك هذه الفكرة منذ فترة، على أمل إكتساح قطاع الخدمات المصرفية. إنه على الأقل شيء نعلم أن إيلون ماسك يمكن أن يحققه من الناحية النظرية، لأنه كان أحد مؤسسي PayPal.

هل يراهن إيلون ماسك أيضًا على الذكاء الإصطناعي في منصة إكس؟

إيلون ماسك

كما أعلنت X أيضًا أنها ستستمر في إستخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين البحث وتحسين الإعلانات، وأنها ستستمر في تحسين ميزة ” رؤية المنشورات المماثلة “، وستطلق في النهاية ميزة ” رؤية المنشورات المتباينة ” التي ” ستعمل على تمكين المستخدمين من إستكشاف المحتوى الذي يتوافق مع إهتماماتهم أو تتحدى وجهات نظرهم بناءً على نشاطهم السابق “.

وأعلنت أيضًا أنها تعتزم مواصلة الاستثمار في صناع المحتوى، وهو أمر جدير بالملاحظة بالنظر إلى أن صناع المحتوى المؤثرين مثل MrBeast قد إنتقدوا المنصة علنًا بسبب أدوات تحقيق الدخل الضعيفة.

جميع هذه التغييرات أقدم عليها إيلون ماسك في محاولة لتحويل إكس ( X ) إلى تطبيق يصلح لكل شيء، ولكن هل هذا ما يريده مستخدمون؟ بعد كل شيء، القيمة السوقية للشركة تراجعت الآن بنسبة 71% عما كانت عليه عندما إستحوذ عليها إيلون ماسك. لذلك، سيتطلب الأمر أكثر من مجرد ميزة الدفع وتحويل الأموال بين المستخدمين لإعادة الأشخاص إلى التطبيق.

المصدر.