تسريبات حصرية: بوكو اف 6 و بوكو اف 6 برو يظهران

تسريبات حصرية: بوكو اف 6 و بوكو اف 6 برو يظهران
(اخر تعديل 2023-07-14 11:43:07 )
بواسطة

ظهرت تسريبات حول سلسلة هواتف ريدمي كى 70 (Redmi K70) بشكل سريع، وتشير التقارير إلى أن شركة شاومي تستعد للكشف عن هواتف Redmi K70 و Redmi K70 Pro في نهاية هذا العام.

واليوم ظهرت تفاصيل لأول مرة حول هاتف بوكو اف 6 (POCO F6) و بوكو اف 6 برو (POCO F6 Pro) في وقت مبكر. وستتم إعادة تسمية هذه الهواتف، كما فعلت الشركة مع الأجيال السابقة، لذلك ستشترك سلسلة هواتف Redmi K70 و POCO F6 في معظم الميزات.

رصد بوكو اف 6 و بوكو اف 6 برو لأول مرة في التسريبات

بخصوص هاتف بوكو اف 6، تشير التسريبات الأولية إلى أنه سيأتي بتصميم معدني كامل، دون استخدام البلاستيك على الواجهة الخلفية أو الحواف. وتوجد معلومات متاحة أيضًا حول شاشته، حيث ستأتي بدقة 2K.

بوكو اف 6
هواتف ريدمي

وأحد أبرز مميزاته هو أداؤه الممتاز، حيث قد يكون أول هاتف ذكي يضم معالج Snapdragon 8 Gen 3. وهذا سيجعله واحدًا من أقوى الخيارات المتاحة في السوق لفترة طويلة.

وفي النهاية، تشير التسريبات أيضًا إلى أنه سيكون هاتفًا رفيعًا، حيث يبلغ سمك الجيل الحالي POCO F5 أو Redmi K60 8.6 ملم، ومن المتوقع أن يكون الجيل الجديد أرق من ذلك. وحتى الآن، ليس لدينا المزيد من المعلومات حول هاتف بوكو اف 6، ولكننا نعلم أن هناك نسخة “بوكو اف 6 برو”.

وبالنسبة لهاتف POCO F6 Pro، فتشير المعلومات المسربة إلى أنه سيشترك في العديد من تصميمات وميزات هاتف Redmi K70 Pro. وقد يتشابهان في العديد من الجوانب، مثل المعالج وربما الشاشة.

تسريبات حصرية: بوكو اف 6 و بوكو اف 6 برو يظهران لأول مرة كأقوى هواتف شاومي في تاريخها
هواتف ريدمي

ومن المتوقع وجود تحسينات في البطارية، حيث ستأتي POCO F6 Pro بسعة بطارية 5120 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط. ولا يوجد معلومات حول سعة البطارية في الطراز الأساسي حتى الآن، ولكن يتوقع أن لا تكون تقنيتها متقدمة للغاية.

ما رأيكم بشكل عام في هواتف بوكو؟

المصدر