أخيرًا! سامسونج تكشف عن موعد اعتماد واجهة

أخيرًا! سامسونج تكشف عن موعد اعتماد واجهة
(اخر تعديل 2024-05-25 08:15:53 )
بواسطة

في تطور مثير لعالم التكنولوجيا، دخل نظام التشغيل “أندرويد 15” مرحلة الاختبار التجريبي العام على أجهزة “بيكسل”. وفي خطوة مواكبة، ستعتمد “سامسونج” نظام “أندرويد 15” لأجهزة “جالكسي”، والذي سيتوفر مع واجهة المستخدم “One UI 7” في وقت لاحق من هذا العام. كجزء من عملية التطوير، ستطلق “سامسونج” أيضًا النسخة التجريبية لواجهة “One UI 7”.

ستحصل أجهزة “سامسونج” الرائدة على وصول مبكر إلى واجهة المستخدم “One UI 7” المبنية على “أندرويد 15” من خلال النسخة التجريبية. ومع ذلك، قد يقتصر البرنامج التجريبي على 7 دول فقط بما في ذلك الولايات المتحدة. ومن المتوقع أن تبدأ الهواتف متوسطة المدى وذات الميزانية المحدودة في الحصول على التحديث الرئيسي حوالي شهر تشرين الثاني/نوفمبر من هذا العام.

من المتوقع أن تطلق “سامسونج” برنامج “One UI 7 Beta” في آب/أغسطس من هذا العام. ومن المقرر أن يتوسع “أندرويد 15 بيتا” ليشمل عدة أجهزة “أندرويد” رائدة من مصنعين مختلفين بحلول مؤتمر “Google I/O 2024”. ومع ذلك، لن تشارك “سامسونج” في النشاط التجريبي الأصلي لنظام “أندرويد”.

وفقًا لخارطة طريق “جوجل”، تم إصدار “أندرويد 15 بيتا” في نيسان/أبريل، وسيتبعه “بيتا 2” في أيار/مايو، ثم “بيتا 3″ مع استقرار النظام في حزيران/يونيو، و”بيتا 4” في تموز/يوليو. ومن المتوقع أن تحصل هواتف “جوجل بيكسل” على نسخة “أندرويد 15” الثابتة في أواخر تشرين الأول/أكتوبر من هذا العام.

سيتلقى هواتف “جالكسي اس 24″ و”اس 24 بلاس” و”اس 24 الترا” تحديث “One UI 7 Beta” في المرحلة الأولى. وفي وقت لاحق، ستنضم الأجهزة الرائدة الأقدم مثل سلسلة “جالكسي اس 23″ و”اس 22” إلى البرنامج، بالإضافة إلى الهواتف القابلة للطي الحالية والقادمة. وقد يتمكن بعض الهواتف متوسطة المدى مثل “جالكسي اي 55″ و”اي 35” أيضًا من الانضمام إلى البرنامج التجريبي.

النسخة التجريبية مخصصة لعدد محدود من النماذج، لكن “سامسونج” تقوم بتنفيذ التحديثات على أوسع نطاق دولي. ومن المتوقع أن يبدأ ذلك حوالي شهر تشرين الثاني/نوفمبر، على الأرجح بعد أن تعقد “سامسونج” حدث مؤتمر المطورين لهذا العام في تشرين الأول/أكتوبر.

هل أنت متحمس لتجربة واجهة المستخدم الجديدة قبل أي شخص آخر؟ شاركنا رأيك في التعليقات