جالكسي اى 06 – Galaxy A06 قادم بميزة هامة

جالكسي اى 06 – Galaxy A06 قادم بميزة هامة
(اخر تعديل 2024-08-06 17:16:12 )
بواسطة

تتميز هواتف سامسونج من الفئة الاقتصادية بجودة عالية وتحقق مبيعات كبيرة في الأسواق العالمية كل عام. وتعمل الشركة على تحديث هذه النماذج بشكل متكرر لضمان تقديم أفضل قيمة ممكنة للعملاء.

منذ فترة ونحن نعلم أن سامسونج تعمل على جهاز جديد من الفئة الاقتصادية يُدعى سامسونج جالكسي اى 06 “Galaxy A06”. وقد تم تسريب صور جديدة للجهاز عبر الإنترنت، مما أعطانا نظرة جيدة عليه.

كشف مواصفات Galaxy A06 والتصميم في أحدث الصور

تشير التقارير السابقة إلى أن Galaxy A06 سيعمل بمعالج MediaTek Helio G85 مع نظام Android 14 وواجهة One UI 6.1. سيكون هناك نسخة بذاكرة عشوائية رام 4 جيجابايت، بينما ستكون نسخة 6 جيجابايت هي المعيار في معظم الأسواق. هذا الهاتف سيكون ثنائي الشريحة ويدعم شبكات 4G LTE. ولا تتوقع دعم 5G في هذا الطراز.

منذ

تم رؤية تصميم الهاتف في تسريب سابق، والذي كشف أن عنصر تصميم “جزيرة المفاتيح” الذي قدمته سامسونج مع سلسلة Galaxy A35 وGalaxy A55 سينتقل إلى الأجهزة الأدنى. وأشار التسريب إلى أن Galaxy A06 سيأتي بشاشة LCD مقاس 6.7 إنش بدقة HD+، مع نوتش على شكل حرف U في الأمام للكاميرا الأمامية.

هذا الهاتف سيكون من بين الهواتف القليلة من سامسونج التي تحتوي على منفذ سماعات 3.5 مم، وهو ما لا نجده في معظم الأجهزة المتوسطة والعالية. ومن المتوقع أن يأتي Galaxy A06 بكاميرا مزدوجة مع فلاش LED. وستدعم بطارية بسعة 5000 مللي أمبير ميزة الشحن السريع بقدرة 15 واط.

منذ

تؤكد هذه الصور المسربة الجديدة ما نعرفه بالفعل عن الجهاز، وهي أيضًا إشارة إلى الإطلاق الوشيك، الذي ربما يحدث في الأسابيع القليلة المقبلة.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة في هواتف جالكسي من فئة A ..

المصدر