Galaxy A55 5G و Galaxy A35 5G يَعِدان بإشعال

Galaxy A55 5G و Galaxy A35 5G يَعِدان بإشعال

تعمل شركة سامسونج على العديد من الهواتف الذكية المتوسطة، بما في ذلك الهواتف الذكية الجديدة التي تنتمي إلى السلسلتين Galaxy A Series و Galaxy M Series. بعدما رأينا بعض التسريبات والتي كشفت لنا عن التصاميم والمواصفات، وصل الهاتفين Galaxy A35 5G و Galaxy A55 5G أخيرًا إلى الهند حيث حصلوا على شهادة المصادقة من هيئة الإتصالات الهندية المعروفة إختصارًا بإسم BIS مع العلم بأنه تم أيضًا رصد كلا الهاتفين يحصلان على شهادات متعددة، بما في ذلك شهادات من هيئات كبيرة مثل لجنة الإتصالات الفيدرالية FTC، ولجنة Bluetouth SIG. وإلى جانب تأكيد الإطلاق المرتقب، تسلط هذه الشهادات الضوء أيضًا على مواصفات الهواتف الذكية.

Galaxy A55 5G و Galaxy A35 5G يُحذران المنافسين

وبالمثل، تؤكد شهادات BIS الإطلاق الوشيك للهاتفين Galaxy A35 5G وGalaxy A55 5G في الهند. وبصرف النظر عن تأكيد الإطلاق الوشيك بشكل غير رسمي، فهذه الشهادات لم تكشف لنا عن أي معلومات جديدة حول المواصفات التقنية للهاتفين وميزاتهما.

المواصفات التقنية للهاتفين Galaxy A35 5G و Galaxy A55 5G

ومع ذلك، فقد تم بالفعل رصد الهاتف Galaxy A35 5G في منصة إختبارات الأداء Geekbench مما أكد لنا قدومه مع المعالج Exynos 1380 الذي رأيناه من قبل في Galaxy A54 و Galaxy M54 و Galaxy F54، وذاكرة عشوائية بحجم 6GB، فضلا عن نظام Android 14 الأحدث من شركة جوجل. أما بالنسبة لبقية مواصفات هذا الهاتف، بما في ذلك حجم الشاشة ومواصفات الكاميرا وسعة البطارية، فهي لا تزال مجهولة.

وفي الوقت نفسه، سيتم إطلاق الهاتف Galaxy A55 5G مع تقنية الشحن بقدرة 25 واط، ومع شاشة OLED بحجم 6.5 إنش وبدقة +FullHD تمتاز بمعدل تحديث يبلغ 120Hz. وعلاوة على ذلك، تشير التكهنات إلى أن هذا الهاتف سيضم كذلك المعالج Exynos 1480، ومعالج رسوميات من شركة AMD، فضلاً عن بطارية بسعة 5000mAh، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابكسل إضافة إلى كاميرا ماكرو بدقة 5 ميغابكسل، وكاميرا أمامية من أجل صور السلفي بدقة 32 ميغابكسل.

عمومًا، من المفترض أن يصل كلا الهاتفين في الربع الثاني من هذا العام، لكننا لن نتفاجأ إذا أطلقتهما سامسونج في وقت مبكر قليلاً.

ما رأيكم، هل تعتقدون أنه بإمكان الهاتفين Galaxy A35 5G و Galaxy A55 5G منح شركة سامسونج أفضلية في سوق الهواتف الذكية المتوسطة على حساب الشركات الصينية التي ترمي بكل ثقلها في هذا السوق بالتحديد؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.