حواسيب الجالكسي بوك 4 – Galaxy Book 4 تحصل على

حواسيب الجالكسي بوك 4 – Galaxy Book 4 تحصل على

في شهر ديسمبر 2023، أعلنت شركة سامسونج عن سلسلة حواسيبها المحمولة الجديدة الجالكسي بوك 4 – Galaxy Book 4 التي تعمل بنظام الويندوز 11. وكأحدث تغيير على هذه السلسلة، ستحتوي هذه الحواسيب المحمولة التي يتم بيعها في الولايات المتحدة من الآن فصاعدًا على زر Copilot جديد في لوحة المفاتيح، مما يوفر وصولاً سريعًا لروبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الإصطناعي من شركة مايكروسوفت.

وعلاوة على ذلك، يمكن لمستخدمي هواتف الجالكسي من سامسونج ربط هواتفهم الذكية بروبوت الدردشة Copilot على حواسيب الجالكسي بوك 4 – Galaxy Book 4 الخاصة بهم، وهو الأمر الذي سيتيح لهم العثور على الرسائل النصية من الهاتف أو قراءتها أو تلخيصها وإنشاء الرسائل وإرسالها، إلى جانب الوصول إلى وظائف الهاتف الذكي الأخرى، مباشرة على الحاسوب المحمول.

إستخدم الهاتف الذكي ككاميرا ويب في الجالكسي بوك 4

الجالكسي بوك 4

إضافة أخرى مثيرة للاهتمام هي أنه يمكن للمستخدمين الآن إستخدام كاميرا هواتفهم الذكية ككاميرا ويب للحاسوب المحمول الجالكسي بوك 4 – Galaxy Book 4. وبالتالي، هذا يعني أنه سيكون بإمكان ملاك هذه الحواسيب المحمولة الآن الإستفادة من الكاميرات القوية لهواتف الجالكسي لإجراء مكالمات الفيديو على منصات مثل Microsoft Teams، مما يوفر صور ذات جودة عالية.

يتيح لك التبديل السهل للكاميرا المزيد من المرونة، وهو ما يتيح لك بدوره التكيف مع وضعيات العمل المختلفة دون عناء. تتوفر أيضًا ميزات مثل Background Blur و Auto-Framing.

لاحظ أنه للاستفادة من هذه الميزات المعلن عنها حديثًا، يجب على المستخدمين ربط هواتفهم بحواسيب الجالكسي بوك 4 – Galaxy Book 4 الخاصة بهم من خلال تطبيق ” Link to Windows ” على الهاتف الذكي وتطبيق Microsoft Phone Link على الحاسوب المحمول. يجب إستخدام نفس حساب مايكروسوفت على كل من الحاسوب والهاتف.

المصدر.