جالكسي ام 35 – Galaxy M35 القادم الجديد من

جالكسي ام 35 – Galaxy M35 القادم الجديد من
(اخر تعديل 2024-05-17 08:08:43 )
بواسطة

في تطور مثير في عالم الهواتف الذكية، كشفت تسريبات جديدة عن هاتف “سامسونج” القادم “جالكسي ام 35″، والذي يأتي كنسخة معدلة بسيطة من الـ “جالكسي أي 35” الذي أطلقته الشركة في الشهر الماضي. وقد أظهرت التسريبات الأخيرة مواصفات الهاتف بالتفصيل، واليوم، نحن على موعد مع تسريب جديد يُظهر الهاتف من جميع الزوايا، مُعلنًا عن خيارات الألوان وسعة البطارية.

تصميم “جالكسي ام 35” يختلف كليًا عن “جالكسي اي 35″، حيث نشر المُسرب الشهير إيفان بلاس على منصة “إكس”، فيديو يُظهر هاتف “سامسونج” الجديد من جميع الزوايا (عدا الأعلى والأسفل)، مُبينًا أن الهاتف القادم من سلسلة “M” سيحتوي على حواف سميكة حول الشاشة، وفتحة دائرية للكاميرا الأمامية، وثلاث كاميرات خلفية مع فلاش LED، وتصميم مربع الشكل مع حواف مُستديرة، وأزرار للطاقة والصوت على الجانب الأيمن من الجهاز، وفتحة لبطاقة SIM على اليسار.

هذه الجوانب من هاتف “جالكسي ام 35” تختلف بشكل كبير عن تلك الموجودة في الـ “جالكسي أي 35”. وهناك اختلاف آخر كبير بين الجهازين، وهو تصميم اللوح الخلفي. بينما يتكون اللوح الخلفي لجهاز سلسلة “A” من الزجاج، ويتمتع بملمس لامع وتصميم هندسي، فإن اللوح الخلفي لهاتف سلسلة “M” القادم مصنوع من البلاستيك، ويتمتع بلمسة شبه لامعة، ويحتوي على خطوط أفقية.

يظهر هاتف “جالكسي ام 35” في الفيديو باللون الرمادي. ومع ذلك، نشر المُسرب فيديوهين آخرين يُظهران الجهاز القادم من سلسلة “M” بخيارات الألوان الأزرق والنعناع. وهذا يعني أن الـ “جالكسي ام 35” سيتوفر بثلاثة خيارات لونية. من حيث التصميم، يبدو الـ “جالكسي ام 35” كجهاز أكثر اقتصادًا مقارنةً بالـ “جالكسي أي 35”. ومع ذلك، ليس هذا مفاجئًا بالنظر إلى أن هاتف سلسلة “M” سيكون أقل تكلفة من جهاز سلسلة “A”.

أكد المسرب إيفان أيضًا أن الهاتف الجديد سيحتوي على بطارية بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة. وهذا يعني أن بطارية الجهاز القادم من سلسلة “M” ستكون أكبر بـ 1000 من بطارية الـ “جالكسي اي 35”. وكان هذا متوقعًا بالنظر إلى الفرق بين هواتف سلسلة “A” و”M” القديمة.

سيحتوي الـ “جالكسي ام 35” على معالج “Exynos 1380 SoC”، وذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت، ونظام التشغيل “أندرويد 14”. ستكون باقي مواصفات الجهاز مشابهة لتلك الموجودة في الـ “جالكسي اي 35”. وهذا يعني أن الهاتف القادم من سلسلة “M” سيحتوي على شاشة “Super AMOLED” بحجم 6.6 بوصة مع دقة Full HD+ ومعدل تحديث 120 هرتز، وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية مع كاميرا أساسية بدقة 50 ميجا بيكسل تتميز بتقنية OIS، وكاميرا واسعة جدا بدقة 5 ميجا بيكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجا بيكسل.

ما هي المواصفات التي تبحث عنها في هاتفك الذكي؟ هل يُلبي الهاتف الجديد من سامسونج كل احتياجاتك؟ شاركنا رأيك في التعليقات.