جالكسي إم 55 – Galaxy M55 قد يحصل على واحدة من

جالكسي إم 55 – Galaxy M55 قد يحصل على واحدة من

تعمل شركة سامسونج على تطوير هاتف جديد ينتمي إلى سلسلة هواتف Galaxy M Series والذي نأمل أن يقدم مواصفات رائعة بسعر منخفض، كما تفعل هواتف Galaxy M عادةً. أما وقد قلنا ذلك، فقد ظهر الهاتف Galaxy M55 عبر الإنترنت مرة أخرى، وهذه المرة في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC).

تؤكد المستندات الموجودة في قاعدة بيانات لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) أن الهاتف سيحمل الإسم الرمزي SM-M556B وسيضم درجين لشريحة الإتصال SIM. وعلاوة على ذلك، فقد كشفت لنا هذه المستندات كذلك أن هذا الهاتف سيضم بطارية مُصنعة من قبل شركة Ningde Amperex Technology، والتي تحمل الإسم الرمزي، HQ-6887NAS.

Galaxy M55
Galaxy M55

إختبرت لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) الهاتف جالكسي إم 55 وبطاريته باستخدام شاحن من سامسونج بقوة 45 واط، وهو الشاحن Samsung EP-TA845. ومع ذلك، فإن المستندات لا تحدد سعة البطارية وسرعة الشحن التي يدعمها الهاتف، لذلك ليس هناك ما يضمن أنه سيدعم الشحن السريع بقوة 45 واط. على الأرجح، هو يدعم الشحن بقوة 25 واط كحد أقصى، ولكن لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) إستخدمت شاحنًا أقوى أثناء الاختبار.

شيء آخر تؤكده لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) هو أن الهاتف Galaxy M55 يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، وذاكرة داخلية قابلة للزيادة عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن الدعم لتقنيات NFC و Bluetooth 5 (EDR) و Wi-Fi 802.11ax.

ماذا عن بقية مواصفات الهاتف جالكسي ام 55 – Galaxy M55؟

وبهذا إختتم الهاتف Galaxy M55 زيارته للجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC). علينا أن ننظر إلى التسريبات والتقارير السابقة لمزيد من التفاصيل. على سبيل المثال، تشير المعلومات التي تم الكشف عنها في بداية العام إلى أن Galaxy M55 قد يصبح أول هاتف من شركة سامسونج يستخدم معالج متوسط أحدث من شركة كوالكوم.

تم رصد الهاتف Galaxy M55 في إختبارات الأداء تحت الإسم الرمزي SM-M556B، وهو يعمل بنظام Android 14، ويضم 8GB من الذاكرة العشوائية، والمعالج الثماني النوى Snapdragon 7 Gen 1 الذي تم الإعلان عنه في العام 2022.

سيتعين علينا أن ننتظر ونرى متى وأين قد ترغب سامسونج في إطلاق الهاتف Galaxy M55. كمرجع، تم الإعلان عن Galaxy M54 في شهر مارس من العام 2023 وتم إطلاقه بعد ذلك في شهر أبريل، مما قد يعني أننا قد نضطر إلى الانتظار بضعة أشهر أخرى قبل أن نرى Galaxy M55 يشق طريقه إلى أرفف المتاجر.

من المحتمل أن يأتي الهاتف Galaxy M55 بشكل مسبق مع واجهة Samsung One UI 6.0، ولا نتوقع أن يستفيد من معظم ميزات الذكاء الاصطناعي التي قدمتها سامسونج مع تشكيلة Galaxy S24 Series.

المصدر.