خاتم جالكسي – Galaxy Ring.. هل أنت مستعد لدمج

خاتم جالكسي – Galaxy Ring.. هل أنت مستعد لدمج
(اخر تعديل 2024-05-29 08:01:36 )
بواسطة

في عالم التكنولوجيا حيث الابتكار لا يتوقف، تستعد شركة “سامسونج” لإطلاق منتجها الجديد والمثير للإعجاب، “خاتم جالكسي” (Galaxy Ring). يقترب موعد الإطلاق الرسمي، ومع ازدياد الترقب، تتكشف المزيد من المعلومات حول هذا الجهاز الذكي الصغير الذي يعد بتجربة فريدة من نوعها.

تم الكشف مؤخرًا عن سعة البطارية لـ “خاتم جالكسي” من خلال شهادة هيئة الاتصالات الفيدرالية “FCC“، والتي أظهرت أن سعة البطارية ستعتمد على حجم الخاتم. وفقًا للمعايير الأمريكية، سيأتي الخاتم بأحجام متعددة تتراوح من 5 إلى 13، حيث ستكون الأحجام الثلاثة الأولى مزودة ببطارية سعة 17 ميلي أمبير، والأحجام من 8 إلى 11 ببطارية 18.5 ميلي أمبير، بينما سيحتوي الحجم 12 على بطارية بسعة 22.5 ميلي أمبير. ولم يتم الإعلان عن سعة البطارية لأكبر حجم (13)، لكن من المتوقع أن تكون مماثلة لحجم 12.

على الرغم من صغر حجم “خاتم جالكسي”، إلا أنه يتميز ببطاريات صغيرة الحجم أيضًا، ومع ذلك، من المتوقع أن يكون عمر البطارية متشابهاً في معظم الأحجام. كشف رئيس “سامسونج” TM Roh، في وقت سابق أن “خاتم جالكسي” يمكن أن يدوم لمدة تصل إلى تسعة أيام بشحنة واحدة، على الرغم من أننا نتوقع أن يكون العمر الفعلي للبطارية أقل قليلًا من الادعاءات الرسمية لشركة “سامسونج”.

وبالنسبة للذين يتساءلون عن كيفية اختيار الحجم المناسب إذا لم يكونوا يعرفون مقاس خاتمهم، فقد وضعت “سامسونج” حلاً لذلك. ستقوم الشركة بشحن عينات من جميع الأحجام في ما يسمى بـ “مجموعة تحديد الحجم” للعملاء، بحيث يمكنهم تجربة كل واحد ومعرفة الحجم الذي يناسبهم بشكل أفضل.

وبالتالي، سيكون عملية الشراء أطول بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون مجموعة تحديد الحجم، لذا إذا كان الصبر ليس من صفاتك، فقد ترغب في اللجوء إلى طرق أخرى، مثل استخدام شريط قياس مرن حول إصبعك، لمعرفة مقاس الخاتم.

ما هي الخدمات والتطبيقات التي تتوقع أن تتوفر على “خاتم جالكسي” الذكي؟ شاركنا أفكارك في التعليقات.