جالكسي رينج – Galaxy Ring كشف مفاجأة سارة

جالكسي رينج – Galaxy Ring كشف مفاجأة سارة
(اخر تعديل 2024-08-12 15:02:01 )
بواسطة

أعلنت سامسونج عن خاتم جالكسي رينج “Galaxy Ring” في 10 يوليو، وكشفت عن تفاصيله وبدأت بيعه في بعض البلدان المختارة. في البداية، ذكرت سامسونج أن هذا الخاتم الذكي يعمل فقط مع هواتف Galaxy الخاصة بها، لكن لاحقًا أوضحت أنه يمكن استخدامه مع هواتف أخرى أيضاً، رغم أن بعض الوظائف ستكون محصورة ضمن نظامها البيئي.

جالكسي رينج – Galaxy Ring هل يعمل خاتم سامسونج مع هواتف أخرى؟

في الواقع، يمكن لأي هاتف يعمل بنظام Android 11 أو أحدث ويملك على الأقل 1.5 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، ويستطيع تثبيت تطبيقات Galaxy Wearable وSamsung Health، الاستفادة من جميع ميزات Galaxy Ring.

وفقاً لموقع Android Police، الذي حصل على الجهاز عندما بدأت مبيعاته في الولايات المتحدة في يوليو، يمكن استخدام وظائف Galaxy AI على الهواتف الأخرى بدون مشاكل.

أعلنت

وهذا كان مصدر قلق خاصة بالنسبة لوظائف مثل Energy Score وتوصيات الصحة بالذكاء الاصطناعي، التي كانت مفترض أن تعمل فقط على هواتف سامسونج، مما يحد من جمهورها. ومع ذلك، تبين أنها تعمل على هاتف Razr 50 Ultra (المعروف باسم Razr Plus في الولايات المتحدة)، حيث ظهر Energy Score بعد أول ليلة نوم بالخاتم، وظهرت نصائح الذكاء الاصطناعي في الأيام التالية.

أجرى الاختبار باستخدام وحدتين من Galaxy Ring، واحدة مع هاتف Motorola القابل للطي والأخرى مع Galaxy Z Fold 6، لمعرفة الفرق في تجربة الاستخدام. ووجد أن الفرق الوحيد كان في تردد التزامن. وأظهرت الاختبارات أن هاتف Motorola كان يعرض بيانات “مؤخرة” مقارنة بـ Galaxy Z Fold 6، بسبب قلة تكرار التزامن مع تطبيق Samsung Health.

وهذا لا يعني أنه يجب التوقف عن استخدام Galaxy Ring، ولكن قد تحتاج إلى فتح التطبيق من وقت لآخر لمزامنة البيانات يدوياً إذا كنت ترغب في الحصول على أحدث المعلومات.

كما تم اختبار الجهاز مع OnePlus 12، الذي أظهر نفس السلوك، مما يشير إلى وجود قيود في تزامن بيانات الخاتم مع Samsung Health عند استخدامه مع هواتف غير Galaxy.

هل تخطط لشراء خاتم جالكسي رينج؟