جالكسي رينج – Galaxy Ring خاتم سامسونج الذكي

جالكسي رينج – Galaxy Ring خاتم سامسونج الذكي

في الدقائق الأخيرة من حدث 2024 Unpacked الذي عقدته شركة سامسونج قبل قليل بمدينة سان خوسيه الأمريكية، بدأت الشركة بالحديث عن برنامجها الذي يركز على الصحة، Samsung Health. بعد الترويج لميزة تتبع النوم في Galaxy Watch 6 والميزات الأخرى مثل إدارة الأدوية والتحديث القادم لبرنامجها الذي يركز على الصحة واللياقة البدنية، قدمت لنا شركة سامسونج تلميحًا سريعًا لجهاز قادم يركز على الصحة، وهو جالكسي رينج – Galaxy Ring. وكما يوحي إسمه، فهو عبارة عن خاتم ذكي يبدو من الصور التشويقية أنه يضم مجموعة من المستشعرات التي يمكن رؤيتها بوضوح داخل الحلقة.

ما هي مميزات ومواصفات جالكسي رينج – Galaxy Ring؟

 جالكسي رينج - Galaxy Ring

هذا هو كل ما نعرفه حرفيًا عن هذا الخاتم الذكي. ليست لدينا أي فكرة عن متى سيصدر، وماذا سيفعل، أو كم سيكلف. تخمينك جيد مثل تخميني فيما يتعلق بما إذا كان سيتم إطلاقه بالفعل، ولكن بما أن الشركة الكورية الجنوبية قررت إظهاره في هذا الحدث ولو بشكل سريع جدًا، فنحن نعتقد بأن سامسونج تخطط فعلاً لإطلاق هذا الجهاز في مرحلة ما.

بالطبع، سامسونج ليست أول من حاول إنشاء خاتم ذكي يركز على الصحة، على الرغم من أنها ستكون على الأرجح أكبر شركة تقوم بذلك حتى الآن. لقد كانت Oura في هذا المجال منذ فترة، حيث أطلقت الجيل الثالث من خاتمها الذكي Oura Ring في العام 2022، وهو الخاتم الذي بإمكانه مراقبة جودة نومك وقياس معدل ضربات قلبك أثناء ممارسة التمارين الرياضية، وتتبع نشاطك اليومي للتأكد من تحقيق أهداف معينة. وبطبيعة الحال، تقوم معظم الأجهزة القابلة للارتداء بهذا النوع من الأشياء بالفعل، ولكن بالتأكيد ليس في مثل هذا الشكل الصغير.

من الآمن أن نفترض أن Galaxy Ring من سامسونج سيغطي نفس المنطقة وسيعمل جنبًا إلى جنب مع الميزات الصحية الجديدة القادمة إلى تطبيق Samsung Health، مثل درجة الحيوية التي أعلنت عنها الشركة للتو.