هواتف جالاكسي اس 23 – Galaxy S23 تستعيد واحدة

هواتف جالاكسي اس 23 – Galaxy S23 تستعيد واحدة
(اخر تعديل 2024-04-02 22:36:50 )
بواسطة

قررت شركة سامسونج إعادة واحدة من الميزات التي أدى إزالتها في تحديث Android 14 السابق إلى إصابة العديد من مستخدمي هواتف جالاكسي اس 23 – Galaxy S23 Series بخيبة أمل كبيرة، والميزة المعنية هنا هي ميزة منع احتراق الشاشة، المعروفة بإسم ” Burn-in Protection “. بعد إزالتها في تحديث الأندرويد 14 السابق، قررت شركة سامسونج الآن إعادتها مع تحديث Samsung One UI 6.1.

تمنع ميزة ” Burn-in Protection ” ظهور ” صور أشباح ” على الشاشة، وهي علامات باهتة تبقى على الشاشة بعد عرض صورة ثابتة لفترة طويلة. تعمل هذه الميزة عن طريق تغيير البكسلات على الشاشة بشكل دوري، مما يمنع أي بكسل من البقاء مضاءً لفترة طويلة، وهذا ما يعني تحريك بعض العناصر المرئية على الشاشة بشكل خفيف وغير ملحوظ، مثل الأيقونات وشريط الساعة والبطارية وشريط التنقل في النظام، لأن ذلك يمنع تلك العناصر من البقاء ثابتة في نفس المكان على الشاشة لفترة طويلة، مما يقلل من خطر إحتراق الشاشة.

يُعد إرجاع هذه الميزة خبرًا سارًا لمستخدمي هواتف جالاكسي اس 23، حيث تُقدم لهم حماية إضافية لشاشات هواتفهم من الاحتراق. وكانت هذه التقنية موجودة في هواتف سامسونج الرائدة لسنوات عديدة، مما يدل على أهميتها وتأثيرها على تجربة المستخدم. وبالتالي، فإن عودتها لهواتف Galaxy S23 يُعد خبرًا سارًا ويؤكد على التزام سامسونج بتقديم أفضل تجربة مستخدم ممكنة للمستخدمين.

المصدر.