جالكسي اس 24 قادمة لتنثر سحرها في العالم،

جالكسي اس 24 قادمة لتنثر سحرها في العالم،

تستضيف سامسونج حدثها الأول لعام 2024 اليوم في مدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهو الحدث حيث ستعلن الشركة عن سلسلة هواتفها الذكية الرائدة جالكسي اس 24 – Galaxy S24 Series، إضافة إلى ذكائها الإصطناعي التوليدي جالكسي إي أي – Galaxy AI، وواجهة Samsung One UI 6.1 الأحدث من الشركة. وإلى جانب ذلك، فمن المتوقع أيضًا أن نلقي في هذا الحدث نظرة تفصيلية على المعالج Exynos 2400 الجديد من الشركة، والذي سيكون القلب النابض للهاتفين جالكسي اس 24 – Galaxy S24 و جالكسي اس 24 بلس – +Galaxy S24 في أسواق معينة.

متى سيبدأ حدث الإعلان عن جالكسي اس 24؟

يبدأ الحدث في تمام الساعة 6 مساءً بالتوقيت العالمي المُنسق، وهو ما يعني الساعة 1 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة، أو الساعة 7 مساءً بتوقيت وسط أوروبا. وهناك بث مباشر للحدث أضفناه أدناه.

من المفترض أن يحصل الهاتفين جالكسي اس 24 – Galaxy S24 و جالكسي اس 24 بلس – +Galaxy S24 على نفس تصميم أسلافهما، ولكن المعالجات الجديدة المستخدمة في هذين الهاتفين ستفتح حقبة جديدة من قدرات الذكاء الاصطناعي التوليدي. ومن المتوقع أيضًا أن تكون الهواتف أرخص قليلاً مقارنة بأسلافها في أسواق معينة.

ومن المتوقع أن ينتقل الهاتف جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra إلى شاشة مسطحة ويأتي مع إطار من التيتانيوم. من المتوقع أن يكون المعالج Snapdragon 8 Gen 3 هو القلب النابض لهذا الهاتف، كما نتوقع أن تكون هناك أيضًا كاميرا بيروسكوبية جديدة في هذا الهاتف.

بمجرد انتهاء الحدث، سنكون جاهزين لتقديم مقالات مفصلة عن كافة الهواتف الذكية الثلاثة وكافة المنتجات الأخرى التي ستُعلن عنها سامسونج في هذا الحدث، لذلك تأكد من متابعة الموقع.

المصدر.