جالكسي اس 24 الترا وهواتف أخرى سيحصلون على 7

جالكسي اس 24 الترا وهواتف أخرى سيحصلون على 7
(اخر تعديل 2024-08-11 08:50:31 )
بواسطة

أعلنت شركة سامسونج في وقت سابق أنها سوف تدعم بعض الهواتف الحديثة بسبع سنوات من التحديثات، ومن المؤكد أن على رأس هذه القائمة جالكسي اس 24 الترا.

تحديثات جالكسي اس 24 الترا

وتعمل سامسونج على زيادة عمر الهواتف الرائدة الخاصة بها، حيث يمكن للمستخدمين الاحتفاظ بهذه الأجهزة لمدة تصل إلى 7 سنوات، وذلك من حيث تحديثات البرامج وتوفير ميزات جديدة وتحسينات أمنية.

كما تعمل الشركة على تحسين توافر قطع الغيار الخاصة بهذه الأجهزة، وبحسب التقارير الأخيرة فإن قطع الغيار سوف تتوفر بشكل مستمر لمدة سبع سنوات للهواتف التي سيتم تحديدها، كما أنها طريقة رائعة للحد من النفايات الإلكترونية.

وبحسب آخر تقرير فإن الهواتف المؤهلة للحصول على 7 تحديثات من سامسونج هي:

جالكسي زي فليب 6

جالكسي زي فولد 6

جالكسي اس 24 الترا

جالكسي اس 24 بلس

جالكسي اس 24

وتأتي كل الهواتف المذكورة بنظام أندرويد 14 وبحساب توفير 7 سنوات من التحديثات فهذا يعني أنهم سيحصلون على أندرويد 21، بالإضافة إلى استمرار إصدار تحديثات الأمان لهذه الأجهزة.

أما سلسلة Galaxy S23 بالإضافة إلى Galaxy Z Fold 5 وZ Flip 5 مؤهلة للحصول على 4 ترقيات لنظام التشغيل و5 سنوات من تصحيحات الأمان.

وتستمد سامسونج إلهامها من دعم جوجل لهواتفها حيث يدعم الهاتف Pixel 8a تحديثات لمدة 7 سنوات، لذلك من المتوقع أن يكون الهاتف القادم Galaxy S24 FE من ضمن الفئة المستخدفة لتحديث 7 سنوات.

بالإضافة إلى ذلك، قد تعمل شركة التكنولوجيا الكورية العملاقة أيضًا على توسيع دعم التحديثات لمجموعة الأجهزة اللوحية الرائدة حيث يمكن إطلاق سلسلة Galaxy Tab S10 هذا العام، والتي قد تكون مدعومة أيضًا بنظام تشغيل لمدة سبع سنوات وخطة تحديثات البرامج المنتظمة.