جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يواصل

جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يواصل

في الفترة الماضية، سمعنا أن سلسلة هواتف Galaxy S24 Series، بما في ذلك الهاتف جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يعاني من مشكلة الألوان الباهتة في الشاشة على الرغم من تفعيل الوضع الحيوي ( Vivid Mode ). وعلى الرغم من أن شركة سامسونج كسرت حاجز الصمت وذكرت أنها قامت بمعايرة الألوان عمدًا في سلسلة هواتفها الرائدة الجديدة لتوفير تجربة مشاهدة طبيعية أكبر، وراحة أكبر أثناء الإستخدام، إلا أن هناك الكثير من المستخدمين الذين إنتقدوا شركة سامسونج وإعتبروا تلك الألوان الباهتة عيبًا وليست ميزة مطالبين إياها بتوفير وضع جديد يسمح لهم بالحصول على تلك الألوان الزاهية النابضة بالحياة التي إعتادوا رؤيتها في شاشات Galaxy S23 Series على سبيل المثال.

جالكسي اس 24 الترا يُعاني على مستوى الكاميرا أيضًا

الآن، إتضح أن الألوان الباهتة للشاشة ليست المشكلة الوحيدة التي يُعاني منها الهاتف جالكسي اس 24 الترا، وإنما يُعاني أيضًا من مشكلة أخرى على مستوى الكاميرا. وكما تعلمون جميعًا على الأرجح، فمن بين الميزات الرائعة في الهاتف جالكسي اس 24 الترا نجد الكاميرا البيروسكوبية التي توفر لك إمكانية إلتقاط صور مقربة غاية في الروعة. ولكن عندما قام المستخدم @smasithick من الهند بإختبار الكاميرات على هاتفه الجديد، لاحظ أن هناك شيئًا ما لا يعمل على النحو المطلوب.

يحتوي الهاتف جالكسي اس 24 الترا على منظومة تصوير تتألف من أربع كاميرات تشمل كاميرا رئيسية بدقة 200 ميغابكسل، وكاميرا واسعة الزاوية بدقة 12 ميغابكسل، وكاميرا مُقربة عادية بدقة 10 ميغابكسل توفر 3 أضعاف التقريب البصري، فضلاً عن كاميرا بيروسكوبية بدقة 50 ميغابكسل توفر 5 أضعاف من التقريب البصري.

لاحظ @smasithick أن الإنتقال بين مستويات التقريب لم يكن سلسًا. في الفيديو الذي نشره، يبدو التبديل بين x2 و x3 و x5 متشنجًا. عندما أشار أحد المستخدمين إلى أن هذا قد يكون بسبب قيام الهاتف بالتبديل فعليًا بين الكاميرات، قال @smasithick أن الهاتف Galaxy S24 Ultra المعروض في صالة عرض سامسونج يعمل على نحو جيد. وبالإضافة إلى ذلك، قال smasithick أن صور البورتريه الملتقطة بالهاتف الذي بحوزته بدت محببة وأن الصور الملتقطة بالوضعين x5 و x10 تبدو باهتة.

جالكسي اس 24 الترا - Galaxy S24 Ultra

عندما أخذ هاتفه إلى سامسونج، قيل له في البداية أنه لا يوجد أي خلل في الهاتف، ولكن فرع شركة سامسونج في الهند أكد حقيقة ما صدر من هذا العميل وقال أن العديد من وحدات Galaxy S24 Series التي كانت جزءًا من الدفعة الأولى تواجه هذه المشكلة، وهذا هو الأمر الدفع العديد من الأشخاص على شبكة الإنترنت لإنتقاد الشركة الكورية الجنوبية بداعي أنها علمت بوجود هذه المشكلة في الدفعة الأولى وتعمدت مواصلة بيعها للعملاء.

وتجدر الإشارة إلى أن المستخدمين الهنديين ليسوا الوحيدين الذين يحتاجون إلى التحقق من هواتف Galaxy S24 Ultra الخاصة بهم بحثًا عن مشاكل محتملة في الكاميرا، فقد تم الإبلاغ عن مشاكل مماثلة في تايلاند وإسبانيا.

المصدر.