جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يحصل على

جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يحصل على

شركة Caviar، العلامة التجارية الفاخرة الشهيرة والمتخصصة في إنشاء الإصدارات الخاصة والمميزة من هواتف آبل وسامسونج، كشفت لنا اليوم عن مجموعة جديدة تُدعى ” Era of Dragon ” للهاتف Galaxy S24 Ultra الأحدث من شركة سامسونج. تُعتبر هذه المجموعة والتي تم الكشف عنها على الموقع الرسمي لشركة Caviar بمثابة تكريم لمكانة سامسونج في قطاع التكنولوجيا، والتي تم تمثيلها رمزيًا على شكل تنين.

Galaxy S24 Ultra Yong هو الإصدار الأفخم

المنتج المتميز في مجموعة ” Era of Dragon ” الجديدة هو الإصدار Galaxy S24 Ultra Yong، والذي يُكلف 15000 دولار أمريكي. هذا الهاتف يجمع بسلاسة بين الفخامة والتكنولوجيا، ويتميز بجسم من التيتانيوم مع طلاء أسود، يذكرنا بالساعات السويسرية الراقية.

Galaxy S24 Ultra

الشيء الأكثر لفتًا للانتباه في هذا الهاتف هو عناصره الزخرفية، والتي تشمل نقش بارز من الذهب عيار 24 قيراطًا للتنين الكوري والذي يرمز إلى قوة وهيبة سامسونج، وCVR ELT3350A Tourbillon، وهي آلية تعبئة يدوية متطورة مرصعة بـ 19 جوهرة. ويضيف التوربيون، الذي يكمل دورة واحدة في الدقيقة، عنصرًا من عناصر صناعة الساعات الراقية إلى الهاتف.

Galaxy S24 Ultra

وبالإضافة إلى التنين، فهذا الهاتف يعرض كذلك ثلاث نجوم مصنوعة من الماس، تكريمًا لشعار سامسونج الأصلي. تمثل دائرة البروج، المرسومة على التيتانيوم المطلي بتقنية PVD، مزيجًا من الثقافات الشرقية والغربية، بما يتماشى مع استراتيجية سامسونج العالمية.

تتضمن مجموعة ” Era of Dragon ” أيضًا طرازات مزينة بمجموعات الأبراج، تُكلف إبتداءً من 9000 دولار. تشترك هذه الطرازات في الموضوع الرئيسي للهواتف الذكية الرائدة المتمثل في دمج العناصر الشرقية والغربية ورمزية النجوم.

Galaxy S24 Ultra

وكما جرت العادة دائمًا، فهذه المجموعة متاحة بأعداد محدودة، فهناك 24 وحدة فقط من الطراز Galaxy S24 Ultra Yong، في حين سيتم توفير 99 وحدة فقط لكل طراز من طرازات الأبراج، بما في ذلك برج الحمل والحوت والدلو والثور. وينضاف هذا التفرد إلى جاذبية هذه الهواتف الفاخرة، المصممة لأولئك الذين يقدرون المزيج بين التكنولوجيا والفن والرمزية الثقافية.

تشتهر شركة Caviar بتصاميمها الباهظة للهواتف الذكية، بما في ذلك iPhone 15 Pro Max المرصع بذهب 23 قيراط والشوكولاتة الصالحة للأكل، فضلاً عن نسخة خاصة من الغطاء الواقي FineWoven تُعتبر صديقة للبيئة وتم تزيينها بجلد Hermes وتيجان من ذهب 24 قيراط من أجل هواتف iPhone 15، وهي الأغطية الواقية التي تم تسعيرها بأسعار تتراوح بين 2060 دولار و2200 دولار.

هل تعتقدون أن الهواتف الذكية الراقية تستحق الحصول على مثل هذه المعاملة؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.