جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يُبرهن

جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra يُبرهن

أصبح الهاتف جالكسي اس 24 الترا – Galaxy S24 Ultra متاحًا للشراء بشكل رسمي قبل بضعة أيام، على الرغم من أننا رأينا أنه أصبح متاحًا في وقت مبكر قليلاً في بعض الأماكن. والآن بعد أن أصبح بإمكانك الذهاب والحصول على واحد من أحد المتاجر دون الحاجة إلى طلب مسبق، ربما تتساءل عن مدى صلابة إطار التيتانيوم الذي جاء به هذا الهاتف، والطبقة الزجاجية Gorilla Glass Armor التي تحمي الشاشة.

لحسن الحظ، لدى Zack من قناة JerryRigEverything على اليوتيوب مقطع فيديو مخصص لك، وهو الفيديو الذي يعرض لنا الهاتف جالكسي اس 24 الترا وهو يخضع لإختبارات الصلابة التقليدية والتي تتضمن الخدوش والحروق، وبالطبع، اختبار الثني. دعونا نحضر بعض الفشار ونشاهده معًا.

جالكسي اس 24 الترا يُبدع في إختبارات الصلابة

في حال لم تتمكن من المشاهدة لأي سبب كان، فإليك التفاصيل الجوهرية. أولاً، من المهم ملاحظة أن سامسونج لم تذكر درجة التيتانيوم التي تستخدمها في الهاتف جالكسي اس 24 الترا علمًا أن شركة أبل تستخدم الدرجة 5 من التيتانيوم وليس الدرجة 2 الشائع الإستخدام في الأجهزة المحمولة مع العلم بأن التيتانيوم من الدرجة 5 أغلى من التيتانيوم من الدرجة 2. وهذا هو السبب الذي يجعل الشركات التي تستخدم الدرجة الخامسة تتباهى به بشكل عام بينما تلتزم الشركات التي تستخدم الدرجة الثانية الصمت.

لا يمكننا التأكد حقًا مما إذا كان هذا هو الحال مع سامسونج، ففي النهاية، قامت بترقية مكبرات الصوت بشكل كبير في تشكيلة Galaxy S24 Series دون إخبار أي شخص. على أية حال، دعونًا ننتقل إلى إختبار الخدش حيث تم تعريض الطبقة الزجاجية Gorilla Glass Armor الموجودة أعلى الشاشة للخدوش، وهو الإختبار الذي كشف لنا أن هذه الطبقة تتعرض للخدوش الدقيقة عند المستوى 6 على مقياس Mohs، ولكن هناك تطورًا مهمًا، وهو عدم وجود أخاديد عميقة عند المستوى 7 هذه المرة.

بطبيعة الحال، الخدوش لا تزال تظهر، ولكنها ليست عميقة بقدر تلك التي نراها في الطبقات الزجاجية الأخرى. في حالة Gorilla Glass Armor، لا تظهر هذه الأخاديد العميقة إلا في المستوى 8، وهذه هي المرة الأولى التي نرى فيها ذلك يحقق في جهاز محمول.

جالكسي اس 24 الترا

التيتانيوم ليس مقاومًا للخدوش، لذا فهو بطبيعة الحال يتعرض للخدوش بالفعل. من غير الواضح ما إذا كانت الأزرار مصنوعة من التيتانيوم أو من الألومنيوم. وفي هذا الفيديو، تم أيضًا تفكيك القلم S Pen لإظهار مكوناته الداخلية، بينما تم تعريض الشاشة للهب، وهذا هو الإختبار الذي كشف لنا أن بكسلات الشاشة تصمد لنحو 30 ثانية تحت اللهب قبل أن تتحول إلى اللون الأبيض دون أن تتعافى بعد ذلك

أخيرًا، إجتاز الهاتف جالكسي اس 24 الترا إختبار الثني بالعلامة الكاملة. يظهر إنحناء بسيط أثناء الثني من كلا الجانبين، ولكن لا يوجد أي تشقق على الإطلاق.

المصدر.