جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra سيأتي بشاشة

جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra سيأتي بشاشة
(اخر تعديل 2023-08-22 17:43:18 )
بواسطة

من المتوقع حسب أحدث التسريبات عن هاتف جالكسي اس 24 الترا Samsung Galaxy S24 Ultra المنتظر أن يجلب ترقية كبيرة في قدرات الكاميرا، وتغييرات التصميم، والشحن الأسرع، وما إلى ذلك.

لكن التقرير الأخير ظهر اليوم وهو صادم بعض الشيء للجمهور ، حيث إنه وفقًا للمسرب الشهير Ice Universe والموثوق في معلوماته، فإن هاتف Galaxy S24 Ultra القادم سيحتوي على شاشة مسطحة بدلاً من الشاشة المنحنية. إليكم التفاصيل ..

جالكسي اس 24 الترا

جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra

كانت شركة سامسونج أول مَن قدّم تصميم شاشة منحنية في عام 2014 عندما ظهر هاتف Samsung Galaxy Note Edge، بينما قامت لاحقًا بنقل تشكيلة جالكسي اس 8 – Galaxy S8 و جالكسي اس 9 – Galaxy S9 بالكامل إلى الزجاج المنحني.

جالكسي اس 24 الترا
صورة متوقعة لهاتف جالكسي اس 24 الترا

قامت الشركة منذ ذلك الحين بإعادة الأعضاء الأقل في التشكيلة الرئيسية إلى اللوحة المسطحة، والآن يمكنها أيضًا أن تمنح الطراز الأكثر تميزًا نفس المعاملة.

ويقول المسرب التقني Ice Universe أن عرض هاتف Galaxy S24 Ultra سيكون 79 ملم، وهو ما لا يمكن تفسيره إلا بالانتقال إلى شاشة مسطحة، وللتذكير فقط فإن عرض هاتف Galaxy S23 Ultra يبلغ 78.1 ملم بفضل حوافه المنحنية ومن غير المرجح أن تزداد الحواف بالفعل.

جالكسي اس 24 الترا Galaxy S24 Ultra سيأتي بشاشة مسطحة أم منحنية؟ تسريبات رهيبة جدًا اليوم!
جالكسي اس 23 الترا

ومع ذلك، فإن هذه المعلومة غير رسمية ولا يمكن التسليم بها حتى الآن ، لأنه ببساطة يمكن لشركة سامسونج أن تفاجئ الجميع أكثر فأكثر وتلجأ إلى شاشة أكبر، مما يفسر التناقض بل ويزيد من شعبية الهاتف ورغبة المستخدمين في اقتنائه!.

اقرأ لدينا : تعرف على اقوى هاتف 2023 للأعمال بقدرات رهيبة وكاميرا استثنائية