جالكسي اس 25 – Galaxy S25 تسريب جديد يكشف عن

جالكسي اس 25 – Galaxy S25 تسريب جديد يكشف عن
(اخر تعديل 2024-07-06 07:01:26 )
بواسطة

تتوالى التسريبات حول سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 التي من المتوقع أن تكشف عنها سامسونج مطلع العام القادم في الولايات المتحدة الأمريكية كما جرت العادة.

جالكسي اس 25 في تسريب جديد

جالكسي اس 25

وبحسب التسريب الأخير الذي ورد عن هذه السلسلة المنتظرة، فإنها سوف تأتي بثلاث خيارات من المعالج وليس اثنين كما فعلت سامسونج في النسخ السابقة.

وأضاف صاحب التسريب أن هواتف السلسلة سوف تأتي بمعالج Dimensity 9400 ومعالج Exynos 2500 والمعالج الأقوى على الإطلاق Snapdragon 8 Gen 4.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت أن سامسونج سوف تدعم سلسلة اس 25 بمعالج واحد فقط وهو إكزينوس، إلا أن إنخفاض إنتاجية هذه المعالجات ستدفع الشركة إلى اتباع إستراتيجية دعم السلسلة باثنين من المعالج.

ومن المتوقع أن تٌدخل سامسونج تحسينات جديدة على تصميم السلسلة لزيادة رغبة الناس في شراء الهاتف المنتظر والابتعاد عن تصميم هواتف الأعوام الثلاثة الماضية.

ومن المؤكد أن سامسونج سوف تسعى إلى إدخال العديد من التقنيات الجديدة من أجل التفوق على الهواتف الأخرى وتحديدًا هواتف ايفون.

وتقول التسريبات إن سامسونج سوف تدخل مميزات متطورة جدًا على نظام الكاميرا في هواتف السلسلة، مع تحسين في تقنيات التصوير بالفيديو.

ومن الجدير بالذكر أن سامسونج سوف تكشف خلال الأيام القادمة وتحديدًا في العاشر من الشهر الجاري عن الهاتفين Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 وذلك في حدث خاص ومنفصل في العاصمة الفرنسية باريس.

ما أكثر معالج تحبونه في هواتف سامسونج ؟ شاركونا رأيكم ..