جالكسي اس 25 – Galaxy S25 كشف أخبار سارة للغاية

جالكسي اس 25 – Galaxy S25 كشف أخبار سارة للغاية
(اخر تعديل 2024-06-18 20:22:25 )
بواسطة

بعد إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 24 “Galaxy S24″، تركز سامسونج حاليًا على تقديم أجهزة قابلة للطي القادمة.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن جالكسي زد فولد 6 “Galaxy Z Fold 6” وسامسونج جالكسي زد فليب 6 “Galaxy Z Flip 6” في حدث الإطلاق الذي سيعقد في باريس في 10 يوليو. ومع ذلك، بدأت سامسونج بالفعل في العمل على هواتف سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25”.

شارك Ming-Chi Kuo بعض الأخبار التي تضع الشركة في وضع غير مريح، لكنها تجلب الفرح للكثير من المستخدمين في العديد من المناطق.

وفقًا لـ Kuo، ستعمل سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 حصريًا بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 الجديد من كوالكوم.

لسنوات عديدة، كانت سامسونج تستخدم معالجات Exynos الخاصة بها في هواتف سلسلة Galaxy S الرائدة في العديد من المناطق حول العالم. حوالي 60% من أجهزة سلسلة جالكسي اس 24 هذا العام كانت تعمل بمعالج Exynos 2400.

ومع ذلك، يبدو أن رقاقة Exynos 2500 قد لا تُشحن بسبب معدل إنتاج أقل من المتوقع للمعالجات بدقة تصنيع 3 نانومتر من سامسونج.

يشير Kuo أيضًا إلى أن معالج Snapdragon 8 Gen 4 من كوالكوم سيشهد زيادة في السعر بنسبة 25-30%، مما يعني أن الشركة ستستفيد بشكل كبير من زيادة الطلبات من سامسونج.

وتشير التقارير إلى أن رقائق سامسونج من الجيل الثاني بدقة 3 نانومتر تواجه معدلات إنتاج منخفضة تصل إلى 20%. هذا يشكل تحديًا لخطة سامسونج لزيادة استخدام رقائق Exynos الخاصة بها بدلاً من تلك المصنعة بواسطة TSMC، خاصة في ضوء ارتفاع تكاليف العقد المتقدمة لشركة TSMC.

بالنظر إلى هذه المشكلات الإنتاجية، لا يزال من غير الواضح كيف ستتمكن سامسونج من التحكم في التكاليف لسلسلة جالكسي اس 25 القادمة.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن تأتي بها هواتف جالكسي اس 25 ..