جالكسي اس 25 الترا يظهر في صور جديدة بميزات

جالكسي اس 25 الترا يظهر في صور جديدة بميزات
(اخر تعديل 2024-08-15 15:09:36 )
بواسطة

بالرغم من أن سلسلة هواتف جالكسي اس 25 “Galaxy S25 القادمة من سامسونج لا تزال بعيدة لعدة أشهر، إلا أن الشائعات حولها كانت تتزايد منذ فترة.

سامسونج جالكسي اس 25 الترا قادم بتصميم مستدير جديد ومنافسة شديدة مع iPhone 16 Pro Max!

على سبيل المثال، سمعنا بالفعل أن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” الرفيع المستوى قد يأتي بحواف أكثر انحناءً. والآن، تقدم لنا تسريبات جديدة لمحة عن كيفية ظهور هذه التغييرات في التصميم.

ظهرت صور جديدة لهاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا المرتقب على الإنترنت. حيث نشر المسرب المعروف، Ice Universe، عدة صور توضح شكل الهاتف الجديد. تكشف النماذج التجريبية أن الهاتف الرائد الجديد سيأتي بتصميم منحني، على عكس الحواف الحادة الموجودة في سامسونج جالكسي اس 24 الترا. تظهر إحدى الصور الهاتفين جنبًا إلى جنب، مما يبرز الفرق في التصميم بينهما.

بالرغم

بالإضافة إلى ذلك، يظهر سامسونج جالكسي اس 25 الترا مع قلم S-Pen، ويبدو أن تصميمه مألوف جدًا. ولم يتوقف المسرب عند هذا الحد؛ حيث عرضت صورة أخرى لهاتف ايفون 16 برو ماكس بجانب سامسونج جالكسي اس 25 الترا. وعلى مر السنين، كانت نماذج Pro Max من آبل ونماذج Ultra من سامسونج في منافسة شديدة في سوق الهواتف الرائدة، ومن المؤكد أن النسخ الجديدة ستواصل هذه المنافسة.

لم يتأكد بعد بشكل كامل ما إذا كانت سامسونج ستغير فعلاً تصميم هاتفها الرائد المقبل. ولكن إذا قررت الشركة الكورية استبدال الحواف الحادة بحواف أكثر انحناءً في جالكسي اس 25 الترا، فمن المحتمل أن يكون ذلك تحديثًا مرحبًا به من قبل الكثيرين. لماذا؟

بالرغم

باختصار، على الرغم من أن التصميم الأنيق والحاد لجهاز Galaxy S24 Ultra يعطيه مظهرًا راقيًا، إلا أنه يمكن أن يجعل الهاتف غير مريح في اليد بسبب الزوايا الحادة التي قد تؤلم كفيك. ليس الجميع يجد هذا التصميم مزعجًا، ولكن بعض المستخدمين يشعرون بذلك.

في الواقع، قد يشهد جالكسي اس 25 الترا تحديثات تصميمية أخرى بجانب الحواف المنحنية. مؤخرًا، ألمح نفس المسرب إلى لمسة فريدة في الإطار الأوسط للهاتف. بدلاً من إطار مستقيم تمامًا أو منحني، من المتوقع أن يأتي اس 25 الترا بظهر منحني مع جبهة أكثر استقامة قرب الشاشة. وهذا التصميم غير المتناظر قد يمنح الهاتف مظهرًا وشعورًا جديدين تمامًا.

بالرغم

بجانب التغييرات في التصميم، يُشاع أن Galaxy S25 Ultra سيأتي بكاميرتين جديدتين: مستشعر عريض بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتو بدقة 50 ميجابكسل. ومن المتوقع أيضًا أن يتم تزويده بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 4، الذي يُقال إنها تم إعادة تصميمها لتحقيق سرعات أسرع.

ما رأيكم في تصميم الهاتف؟

المصدر