جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” يظهر في

جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” يظهر في
(اخر تعديل 2024-05-16 14:15:51 )
بواسطة

بينما يظل سامسونج جالكسي اس 24 الترا في الصدارة، فإن سامسونج ستصدر بلا شك خليفة له في أوائل عام 2025. وعلى الرغم من أن الكثير قد يحدث من الآن وحتى موعد الإطلاق، فإن بعض مميزات سامسونج جالكسي اس 25 الترا تكون أسهل في التخمين عن غيره من الهواتف.

على سبيل المثال، من المرجح أن يتميز الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 الجديد، لكن من غير الواضح ما إذا كان الجهاز سيحتوي على إعداد كاميرا متطورة عن الجيل الحالي أم لا.

وبدأت تظهر المزيد من المعلومات حول مواصفات وتصميم سامسونج جالكسي اس 25 الترا. وإحدى الشائعات الأخيرة ادعت أن جالكسي اس 25 الترا قد يتخلى عن إحدى كاميراته ويكتفي بثلاثة مستشعرات خلفية. ومع ذلك، لن يكون هذا هو الحال، وفقًا للمسرب @UniverseIce على منصة X تويتر سابقًا.

وأكد @UniverseIce أن جالكسي اس 25 الترا سيحتوي على أربع كاميرات، لكنه غير متأكد مما إذا كانت مواصفات الكاميرا ستشهد ترقيات كبيرة. وأضاف المصدر بأن هاتف سامسونج الرائد لعام 2025 قد يعيد استخدام نفس مواصفات الكاميرا الرباعية الموجود في جالكسي اس 25 الترا.

ويتكون إعداد الكاميرا في جالكسي اس 25 الترا من وحدة رئيسية مبهرة بدقة 200 ميجابكسل مع تقنية التثبيت البصري للصورة (OIS) وتركيز تلقائي متعدد الاتجاهات (PDAF)، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل مع تركيز تلقائي مزدوج البكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، ومستشعر تليفوتو ثاني بدقة 50 ميجابكسل مع تقريب بصري 5x. كلا الكاميرتين التليفوتو تحتويان على تقنية PDAF و OIS.

وجزء آخر من المعلومات التي شاركها المصدر هو أن شاشة جالكسي اس 25 الترا ستكون بنفس مقاس شاشة جالكسي اس 24 الترا، أي 6.8 إنش.

وهذا لن يفاجئ أحدًا، نظرًا لأن هواتف سامسونج الرائدة من فئة الترا قد تميزت بشاشات مقاس 6.8 إنش منذ جالكسي اس 21 الترا. ومع ذلك، في حين أن المقاس ظل كما هو على مدى السنوات القليلة الماضية، تغير شكل الشاشة، حيث بلغت ذروتها في شاشة شبه مسطحة لجالكسي اس 24 الترا.

وتحسنت تقنية الشاشة مع كل جيل، ويتميز جالكسي اس 24 الترا بحماية شاشة أكثر مقاومة وغير عاكسة من نوع Gorilla Armor، ولوحة خلفية LTPO، وسطوع يصل إلى 2600 نيت.

المصدر