جالكسي اس 25 الترا – S25 Ultra هل يأتي مع

جالكسي اس 25 الترا – S25 Ultra هل يأتي مع
(اخر تعديل 2024-07-02 19:57:32 )
بواسطة

حصلت البطاريات التي من المحتمل أن يتم استخدامها في هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” على شهادة من مكتب الهند للمعايير الهندية (BIS). ويأتي هذا بعد أسبوعين من علمنا أن سامسونج لا تتطلع إلى ترقية سعة البطارية مع سامسونج جالكسي اس 25 العادي.

وتحتوي بطاريات هاتف جالكسي اس 25 الترا على أرقام الطراز EB-BS938ABE وEB-BS938ABY، وهذا هو الشيء الوحيد الذي تمكنا من معرفته عبر شهادة BIS. وللأسف الشديد، لم يتم ذكر القدرات.

ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع أن تلتزم سامسونج ببطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة لجهاز سامسونج جالكسي اس 25 الترا. وهذه القدرة هي أكثر من كافية للتعامل مع أي شيء تستطيع هذه الهواتف الذكية فائقة السرعة القيام به، خاصة مع الطبيعة عالية الكفاءة لشرائح الهواتف الذكية الحالية.

وفي حين أن بعض الشائعات زعمت أن سامسونج يمكن أن تستخدم ثلاث شرائح مختلفة لسلسلة هواتف جالكسي اس 25، يمكن لطراز جالكسي اس 25 الترا استخدام شريحة Snapdragon حصريًا في جميع الأسواق، على غرار جالكسي اس 24 الترا.

لكن لا يوجد شيء مؤكد في هذا الوقت. لا يزال أمامنا ستة أشهر من عام 2025، لذا سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن نحصل على صورة قوية عما يمكن توقعه من هاتف Galaxy S الرائد القادم من سامسونج.

في الوقت الحالي، نتطلع إلى Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6. وستكشف سامسونج النقاب عن الأجهزة القابلة للطي الجديدة في حدث Galaxy Unpacked في باريس في 10 يوليو، إلى جانب العديد من الأجهزة القابلة للارتداء، بما في ذلك Galaxy Ring وGalaxy Watch Ultra.

برأيك، ما هي سعة البطارية المناسبة للهواتف الذكية؟