جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra يعد بثورة

جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra يعد بثورة
(اخر تعديل 2024-05-27 22:02:02 )
بواسطة

في حين أن سامسونج تستعد بشكل شبه مؤكد لحدث جديد في العاصمة الفرنسية باريس بعد أقل من شهرين من الآن، يبدو أن معظم إهتمام وسائل الإعلام مُنصب نحو أجهزة Galaxy القادمة، والتي تشمل Galaxy Z Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Ring و Galaxy Watch 7 Series، مما يترك تشكيلة Galaxy S25 Series، بما في ذلك جالكسي اس 25 الترا المتوقع صدورها في أوائل العام المقبل على الهامش.

ومع ذلك، نحن مازلنا نركز إهتمامنا أيضًا على الهاتف جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra، على الرغم من أنه من المبكر للغاية الحصول على أي ضمانات بشأن مواصفات وإمكانيات هذا الهاتف الرائد المنتظر.

كشف لنا المسرب الصيني الشهير Ice Universe في وقت سابق من هذا الشهر أن الهاتف Galaxy S25 Ultra لن يتخلى عن الكاميرا الرابعة في واجهته الخلفية كما إدعت بعض الشائعات، وأشار في نفس الوقت إلى أن الكاميرات الأربعة في الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج ستكون مماثلة لتلك الموجودة في الهاتف Galaxy S24 Ultra الحالي. ومع ذلك، قرر نفس المصدر الظهور مرة أخرى اليوم ليناقض نفسه.

بينما يستمر Ice Universe في الاعتقاد بأن جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra سيأتي مزودًا بأربعة كاميرات على ظهره بدلاً من ثلاثة، إلا أنه يقول هذه المرة أن هناك كاميرتين على الأقل ستحصلان على ترقية مهمة.

على وجه التحديد، يقول هذا المسرب أن الكاميرا المقربة في الهاتف Galaxy S25 Ultra ستحصل على مستشعر أفضل بدقة 50 ميغابكسل بدلاً من مستشعر 10 ميغابكسل، ولكن التقريب البصري البالغ x3 سيظل كما هو من دون تغيير.

من المؤكد أن الكاميرا المقربة بدقة 50 ميجابكسل ستسمح لـ Galaxy S25 Ultra بالتنافس بشكل أفضل مع Google Pixel 8 Pro، الذي يحتوي على كاميرا مقربة مُزودة بمستشعر بدقة 48 ميجابكسل مع تقريب بصري يصل إلى x5 بالإضافة إلى كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا ثالثة واسعة الزاوية بدقة 48 ميجابكسل.

وبالمناسبة، يمكن للكاميرا الواسعة الزاوية الموجودة على ظهر الهاتف Galaxy S25 Ultra أن تقفز أيضًا من 12 إلى 50 ميجابكسل، في حين من المتوقع أن تحافظ الكاميرا الرئيسية والكاميرا البيروسكوبية التي تدعم x5 من التقريب البصري على دقتهما الحالية البالغة 200 ميغابكسل و50 ميغابكسل على التوالي، دون تغيير.

المصدر.