جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra الكشف عن

جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra الكشف عن
(اخر تعديل 2024-06-27 11:57:24 )
بواسطة

تعد الهواتف الذكية الرائدة من الشركة الكورية سامسونج من بين أجمل الهواتف التي يمكن النظر إليها، وقد ابتكرت الشركة لغة تصميم يمكن التعرف عليها على الفور.

وتتميز هواتف Galaxy S Ultra بتصميمات صندوقية وزوايا حادة، بينما تتميز الأجهزة غير Ultra بزوايا منحنية. ومع ذلك، قد لا يتبع سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” هذا النمط.

سامسونج جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” قد لا يحتوي تصميم زوايا حادة

وفقًا لـ Tipster Ice Universe، لن يحتوي هاتف Galaxy S25 Ultra على زوايا حادة. وهذا على النقيض من هاتف Galaxy S24 Ultra، الذي يمكن لزواياه أن تحفر في راحة يد المستخدم وتسبب عدم الراحة في حالة استخدام الجهاز بدون حافظة.

إذا كانت هذه المعلومات صحيحة، فإن سامسونج تتحرك في الاتجاه الصحيح فيما يتعلق ببيئة العمل. ومع ذلك، ليس من الواضح ما إذا كانت الزاوية بأكملها منحنية أم أن حوافها أكثر تقريبًا.

ومهما كان الأمر، فيبدو أن سامسونج تحاول إزالة عيوب هاتف Galaxy S24 Ultra مع هاتف Galaxy S25 Ultra. سيتم الإعلان عن الجهاز في وقت ما في أوائل العام المقبل، ومن المرجح أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات حول تصميم الهاتف بحلول نهاية هذا العام.

ماذا يمكنك أن تتوقع أيضًا من جالكسي اس 25 الترا؟

يشاع أن سامسونج ستعمل على تحسين الكاميرات بشكل كبير مع هاتفها الرائد القادم. وفقًا لبعض التقارير، سيحتوي Galaxy S25 Ultra على كاميرا خلفية أساسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 50 ميجابكسل (تقريب بصري 3x)، وكاميرا تليفوتوغرافي فائقة بدقة 50 ميجابكسل (تقريب بصري 5x).

ومن المحتمل أن تستخدم نفس الكاميرا الأمامية بدقة 12 ميجابكسل التي شوهدت في سابقتها. ويمكن لشركة سامسونج أيضًا استخدام معالج بدقة تصنيع 3 نانومتر لجهاز Galaxy S25 Ultra.

ويمكن لمعظم الوحدات استخدام شريحة Exynos 2500، بينما يمكن للوحدات الأخرى استخدام معالج Snapdragon 8 Gen 4 من كوالكوم. ويمكن أن يتميز أيضًا بمقاومة الغبار والماء، وقضبان جانبية من التيتانيوم، ومكبرات صوت استريو، وشحن لاسلكي، وشحن لاسلكي عكسي.

والآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي اس 25 الترا تحديدًا على التصميم …