جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra سيتمتع

جالكسي اس 25 الترا – Galaxy S25 Ultra سيتمتع
(اخر تعديل 2024-07-14 12:09:00 )
بواسطة

بينما كانت هواتف Galaxy Z Flip6 و Galaxy Z Fold6 محور الاهتمام في الأسابيع الأخيرة، قد حان الوقت للالتفات إلى سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 25 “Galaxy S25” القادمة حيث من المرجح أن تزداد الشائعات في الأشهر المقبلة حول هذه الهواتف.

كشف تفاصيل هامة للغاية حول هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا

تكشف مصادر جديدة اليوم بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيحصل على تجديد في التصميم وفي الواقع، تشير الأنباء إلى أن سامسونج قد انتهت بالفعل من تصميم جميع أفراد عائلة جالكسي اس 25 الثلاثة. ويُقال أن سامسونج جالكسي اس 25 الترا سيأتي بتصميم إطار غير متماثل لتحسين التحكم.

ويشير التقرير إلى أن الإطار باتجاه الواجهة الخلفية سيكون أكثر استدارة لتسهيل القبضة، في حين أن الجهة الأمامية ستكون أكثر استقامة. وسيجعل هذا الحواف تبدو أنحف، على الرغم من أننا لسنا متأكدين تمامًا من كيفية تحقيق ذلك. وسيتم الحفاظ على عرض الهاتف، وسيكون الإطار الجانبي أضيق بشكل عام.

وهذا يتماشى جزئيًا مع شائعة سابقة حول تغيير في التصميم في أواخر يونيو الماضي. وبينما قد يكون هذا اختيارًا جيدًا للتصميم، نعتقد أن المشكلة الرئيسية، عندما يتعلق الأمر بتجربة الاستخدام، تكمن في الزوايا الحادة لجهاز سامسونج جالكسي اس 25 الترا. وتجعل هذه الزوايا الجهاز يبدو أكبر مما هو عليه، على الأقل مقارنة بالهواتف الذكية الأخرى ذات شاشة 6.8 إنش.

في كل الأحوال، إنه تغيير جيد ونحن متحمسون لرؤية كيف سيؤثر التصميم الجديد على تجربة الاستخدام وسهولة التعامل مع الهاتف.

برأيكم، ما هي أهم ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي اس 25 الترا؟