جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” تسريب رقم

جالكسي اس 25 الترا “Galaxy S25 Ultra” تسريب رقم
(اخر تعديل 2024-06-07 17:58:10 )
بواسطة

بينما تتركز الأنظار حاليًا على Galaxy Z Flip 6 و Galaxy Z Fold 6، سيكون Galaxy S25 Ultra محور الاهتمام بعد حدث Galaxy Unpacked القادم. من المتوقع أن تجلب سامسونج تغييرات كبيرة مع سلسلة هواتف Galaxy S25.

سمعنا بعض الشائعات حول سلسلة هواتف Galaxy S25، والآن ظهر طراز Ultra في قاعدة بيانات IMEI التي تديرها موقع Android Headlines.

كشف رقم طراز Galaxy S25 Ultra في قاعدة بيانات IMEI

كشفت قاعدة بيانات IMEI عن رقم طراز Galaxy S25 Ultra، ولم تكن هناك أي مفاجآت: يحمل Galaxy S25 Ultra رقم الطراز SM-S938U. يشير الحرف U هنا إلى الطراز الذي سيتم بيعه من خلال شركات الاتصالات في الولايات المتحدة؛ من المرجح أن يحتوي رقم طراز النسخة الدولية على الحرف B في النهاية.

سوف تحمل طرازات Galaxy S25 و Galaxy S25+ أرقام الطرازات SM-S931x و SM-S936x، حيث يتم استبدال الحرف x بـ U للنماذج المغلقة على شركات الاتصالات الأمريكية، و U1 للنماذج غير المغلقة، و B للنماذج الدولية، و N لكوريا، وهكذا.

باستثناء رقم الطراز، لا يوجد شيء جديد يمكن معرفته هنا. مع بقاء ما لا يقل عن ستة أشهر على إطلاق سلسلة Galaxy S25، سيستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تبدأ الشائعات والتسريبات في الظهور بشكل كبير لمعرفة كل شيء عن هواتف السلسلة قبل الإعلان رسمي لهواتف Galaxy في الظهور.

الآن، شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة يجب أن يأتي بها جالكسي اس 25 التر …