-

مواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي Galaxy Tab S9 Fe

مواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي Galaxy Tab S9 Fe
(اخر تعديل 2023-07-14 16:53:11 )
بواسطة

في وقت سابق اليوم ، ظهر الجهاز اللوحي Galaxy Tab S9 FE Plus في العروض القائمة على CAD ، والآن تم رصد جالكسي تاب اس 9 اف اي Galaxy Tab S9 FE أيضًا في التسريبات القائمة على CAD ، حيث تمت مشاركته من المسرب الموثوق “ستيف هيميرستوفر” (المعروف أيضًا باسم onleaks).

تعطينا العروض المسربة نظرة أولية على الجهاز اللوحي القادم من العملاق الكوري ، وإليكم التفاصيل فيما يتعلق بالتصميم والمواصفات ..

جالكسي تاب اس 9 اف اي
سلسلة الأجهزة اللوحية تاب اس 9 اف اي

تصميم جالكسي تاب اس 9 اف اي Galaxy Tab S9 FE

تكشف العروض المسربة القائمة على CAD عن تصميم Samsung Galaxy Tab S9 FE الذي يشبه الصندوق، ويحتوي على مستشعر كاميرا بارز واحد على اللوحة الخلفية ولا توجد وحدة فلاش LED.

يوجد أيضًا شريط عمودي يعمل أسفل مستشعر الكاميرا مما يشير إلى أن الجهاز اللوحي سيدعم S-Pen ، كما توجد أزرار التحكم في الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن مع احتمال مضاعفة الأول كمستشعر لبصمات الأصابع.

في المقدمة ، يحتوي Samsung Galaxy Tab S9 FE على حواف سميكة ومتماثلة من جميع الجوانب الأربعة.

جالكسي تاب اس 9 اف اي
جالكسي تاب اس 9 اف اي

مواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي Samsung Galaxy Tab S9 FE

يقال إن الجهاز اللوحي الجديد سيحتوي على شاشة مقاس 10.9 إنش، ويحتوي المنفذ السفلي للجهاز على منفذ USB-C وشبكة مكبر صوت ، كما يوجد أيضًا شبكة مكبر صوت أخرى في الأعلى، ويؤكد المسرب onleaks أن أبعاد الجهاز اللوحي ستبلغ 254.3 × 165.8 × 6.7 ملم.

ولا تكشف العروض المسربة عن أي تفاصيل إضافية لجهاز Galaxy Tab S9 FE ، ولكن في وقت سابق من أبريل من هذا العام ظهر نموذجان Tab S9 على منصة Geekbench ، والتي كشفت أنه سيتم تشغيل Tab S9 FE بمعالج Exynos 1380 إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 8 جيجابايت.

مواصفات جالكسي تاب اس 9 اف اي Galaxy Tab S9 FE مع تصميم يخطف الإعجاب

يبقى أن نرى ما إذا كانت Samsung ستطلق طراز Fan Edition من Galaxy Tab S9 في حدث Unpacked في وقت لاحق من هذا الشهر الجاري أم لا!.

ما رأيك بالأجهزة اللوحية من سامسونج ؟ هل تملك واحدًا ؟ شاركنا التعليقات ..