جالكسي ووتش 7 – Galaxy Watch 7.. تسريبات تشير

جالكسي ووتش 7 – Galaxy Watch 7.. تسريبات تشير
(اخر تعديل 2024-05-18 09:01:42 )
بواسطة

أظهرت الوثائق الصادرة عن لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) مؤخرًا، تفاصيل تشويقية حول الجيل القادم من ساعات “سامسونج” الذكية، حيث تم الكشف عن أرقام نماذج تنتمي إلى سلسلة ساعة “جالكسي ووتش 7”. وفي خضم الأخبار المتداولة، برزت إشارات إلى نموذج جديد يُعتقد أنه ينتمي إلى ساعة “جالكسي ووتش اف أي (Galaxy Watch FE). وعلى الرغم من عدم ظهور النموذج المتوقع لساعة “جالكسي ووتش 7 برو”، إلا أن التوقعات تشير إلى إمكانية ظهوره في المستقبل القريب.

حتى الآن، تضم قائمة “FCC” النماذج “SM-L300″،”SM-L305″،”SM-L310″،”SM-L315″، و”SM-R861″، والتي يُعتقد أنها تمثل ساعة “جالكسي ووتش 7” بنسختي البلوتوث و”LTE”، بالإضافة إلى ساعة “جالكسي ووتش اف أي”. وتصف الوثائق هذه الأجهزة بأنها “أجهزة قابلة للارتداء الذكية”، مع تعليمات توضح ضرورة التنقل إلى صفحات “حول الساعة” للحصول على المعلومات.

إذا ما اعتمدنا على نظام أرقام النماذج السابق من “سامسونج”، فقد تكون النماذج “SM-L300″ و”SM-L310” هي خيارات الـ40 مم والـ 44 مم لساعة “جالكسي ووتش 7” بتقنية البلوتوث، بينما تكون النماذج “L305″ و”L315” هي النسخ “LTE” من تلك الساعات. وتتوافق ملفات “FCC” مع هذه الفكرة أيضًا، حيث تحتوي النسخ “L300″ و”L310” على تقنيات البلوتوث/Wi-Fi فقط، بينما تتمتع الساعات “L305″ و”L315” بالاتصال الخلوي.

أما بالنسبة للنموذج الغامض “SM-R861″، فيُعتقد أنه ينتمي إلى ساعة “جالكسي ووتش اف أي”. وإذا صحت هذه التوقعات، فقد تكون هذه الساعة خيارًا أكثر اقتصادية من “سامسونج” يتفوق حتى على خط ساعة “جالكسي ووتش 7” العادية. وقد اختبرت “FCC” الجهاز للتأكد من دعمه لتقنيات البلوتوث وWi-Fi فقط، وتؤكد صفحة الملصق أن هذا الجهاز هو ساعة، وليس “جالكسي رينج” (خاتم سامسونج).

في الوقت الحالي، هذا كل ما يمكن استخلاصه من هذه القوائم. لم نشهد بعد ظهور النماذج “SM-L700” أو “SM-L705″، والتي يُعتقد أنها تمثل الجديد في ساعة “جالكسي ووتش 7 برو”.

بالنسبة للتوقيت، فقد حصلت ساعة “جالكسي ووتش 6” على موافقة “FCC” في حزيران/يونيو من العام الماضي قبل إطلاقها في تموز/يوليو. نحن الآن نسبق هذا التوقيت ببضعة أسابيع فقط، ويُشاع أن الحدث القادم “Unpacked” من “سامسونج” سيكون في تموز/يوليو هذا العام.

مع اقتراب موعد إطلاق ساعة “سامسونج” الجديدة، ما هي الميزات التي تتطلع إليها أكثر؟ وهل تعتقد أنها ستُحدث ثورة في عالم الساعات الذكية؟ شاركنا رأيك في التعليقات