ساعات الجالكسي واتش – Galaxy Watch تحصل على هذه

ساعات الجالكسي واتش – Galaxy Watch تحصل على هذه

تتلقى ساعات الجالكسي واتش – Galaxy Watch من سامسونج، ونقصد هنا كل من Galaxy Watch 4 Series و Galaxy Watch 5 Series حاليًا تحديثًا بسيطًا يتضمن تطبيق Samsung Health Monitor. هذا التحديث يجلب معه ميزات قياس التخطيط الكهربائي للقلب ( ECG ) وضغط الدم إلى المزيد من البلدان، ومن بينها الإمارات العربية المتحدة.

حجم هذا التحديث يبلغ 12 ميجابايت تقريبًا، ويشمل تطبيق Samsung Health Monitor، وهو إضافة قوية لتطبيق Samsung Health. وكما أفاد موقع Android Sage، مع هذا التحديث، سيكون بإمكان المستخدمين الآن الاستمتاع بسهولة قياس التخطيط الكهربائي للقلب وقياس ضغط الدم.

ومع ذلك، لاحظ أنه في بعض البلدان، يتم حاليًا تعطيل العتاد المسؤول عن ميزات التخطيط الكهربائي للقلب وضغط الدم الموجودة في ساعات Galaxy Watch 4 و Galaxy Watch 5 بسبب القوانين التنظيمية والموافقات المختلفة المتعلقة بالصحة. وعلى ذكر ذلك، فقد حصلت سامسونج مؤخرًا على موافقة في الإمارات العربية المتحدة والعديد من البلدان الأخرى.

ما هي البلدان التي حصلت فيها الجالكسي واتش على هذه الميزات؟

الجالكسي واتش

يمكن الآن الوصول إلى ميزة ضغط الدم و/أو التخطيط الكهربائي للقلب في البلدان التي حصلت فيها على التصاريح أو الموافقات التنظيمية اللازمة، كما هو مذكور من قبل سامسونج هنا. قائمة الدول التي تتوفر بها خاصية التخطيط الكهربائي للقلب هي كما يلي:

  • ستكون متوفرة في Galaxy Watch Active 2 و Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch 4 والطرازات التي تم إصدارها لاحقًا ( بإستثناء Galaxy Fit )، والبلدان التي ستحصل عليها تشمل : الأرجنتين وأستراليا والنمسا وأذربيجان وبلجيكا وبوليفيا والبرازيل وبلغاريا وكندا وتشيلي، وكوستاريكا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، جمهورية الدومينيكان، الإكوادور، السلفادور، إستونيا، فنلندا، فرنسا، جورجيا، ألمانيا، اليونان، غواتيمالا، هونغ كونغ، هندوراس، المجر، أيسلندا، إندونيسيا، فلسطين المحتلة، أيرلندا، إيطاليا، كوريا، لاتفيا، ليتوانيا، مايوت، هولندا، نيكاراغوا، جزيرة نورفولك، النرويج، بنما، باراغواي، بيرو، بولندا، البرتغال، ريونيون، رومانيا، روسيا، سنغافورة، سلوفاكيا، سلوفينيا، جنوب أفريقيا، إسبانيا، السويد، سويسرا، تايوان وتركيا والمملكة المتحدة وأوكرانيا والإمارات العربية المتحدة وفنزويلا وفيتنام.
  • متوفرة مع Galaxy Watch 4 والطرازات التي تم إطلاقها لاحقًا ( بإستثناء Galaxy Fit ) في كل من : ماكاو، لوكسمبورغ، ماليزيا، مالطا، الفلبين، تايلاند.

يمكنك بسهولة تحميل وتثبيت تطبيق Samsung Health Monitor على هاتف الجالكسي الذكي الخاص بك ولكن شريطة أن يعمل بنظام Android 9.0 أو إصدار أعلى من متجر Galaxy App Store. يتضمن هذا التحديث البنية رقم HWL1 وهو متاح عبر الهواء لـ Galaxy Watch 4 (BT) (LTE) (Classic)، والـ Galaxy Watch 5، والـ Galaxy Watch 5 Pro. ويتضمن أيضًا الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر 2023، فضلا عن واجهة Samsung One UI 5 Watch OS.

المصدر.