-

جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 وهواتف أخرى

جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 وهواتف أخرى
(اخر تعديل 2023-07-17 18:01:25 )
بواسطة

تعرضت هاتف جالكسي زد فليب 4 – Galaxy Z Flip 4 وهواتف أخرى من هواتف الشركة الكورية سامسونج لمشكلة ما زالت متواجدة في هواتف الشركة، والتي تتكرر بين فترة وأخرى، حيث اشتكى حاملو الهواتف من هذه المشكلة أكثر من مرة، وعادوا للشكوى منها مرة أخرى.

مشكلة في جالكسي زد فليب 4

المشكلة في جالكسي زد فليب 4

لا يزال مستخدمو الهواتف الذكية من سامسونج يعانون من المشكلة المتكررة للخطوط الخضراء والوردية التي تظهر على شاشاتهم، وهي مشكلة يبدو أنها تؤثر في الغالب على الأجهزة المزودة بشاشات Super AMOLED، على الرغم من أن Samsung قد أدركت المشكلة وقدمت سياسة إصلاح مجانية لهواتف Galaxy Note 20 و Galaxy S20 خارج الضمان للهواتف المتأثرة بهذه المشكلة، حيث كشف المستخدمون أنّ هواتفًا أخرى تعاني من نفس المشكلة.

تتضمن إحدى الحالات البارزة الجديدة مستخدمًا في الهند واجه خطًا أخضر في الجانب الأيسر العلوي لجهاز Galaxy Z Flip 4، بعد خمسة أشهر فقط من الشراء، على الرغم من تأكيد المستخدم على عدم وجود ضرر مادي.

جالكسي زد فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 وهواتف أخرى من سامسونج تتعرض لمشكلة جديدة

وذكر المستخدمون، أن مشكلات الشاشة هذه تستمر حتى بعد تحديثات البرامج الثابتة، مما يشير إلى أن السبب الأساسي ليس بسبب تعرضها للضربات أو سوء تعامل المستخدم.

ومؤخرًا أبلغ مستخدمو سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 عن مشكلة جديد وهي استنزاف البطارية بعد تحديث يونيو الأخير، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن هذا الخلل عبر موقع Reddit.

وقال أحد المستخدمين: “منذ أن قمت بتثبيت تحديث يونيو، بدأت بطاريتي تنفد بشكل أسرع، في الوضع الطبيعي كانت البطارية تستمر طوال اليوم دون الحاجة إلى إعادة الشحن حتى مع الاستخدام المكثّف”.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 23 – Samsung Galaxy S23 السلسلة تتعرض لمشكلة جديدة تثير استياء المستخدمين

جالكسي زد فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 وهواتف أخرى من سامسونج تتعرض لمشكلة جديدة

وفي يونيو الماضي، تعرضت شاشة جالكسي نوت 20 لنفس المشكلة، حيص كان تحتوي الهواتف على خط أخضر أو ​​وردي يسير أسفل الشاشة، وقال بعض المستخدمين أن المشكلة ظهرت بعد التحديث الأخير، ولكن هناك العديد من المستخدمين الآخرين يزعمون أنه موجود منذ عدة أشهر، وبالتالي ليس في جميع الحالات قد يكون البرنامج هو المشكلة.

جالكسي زد فليب 4 - Galaxy Z Flip 4 وهواتف أخرى من سامسونج تتعرض لمشكلة جديدة

برأيكم.. هل ستقوم الشركة بعلاج هذه المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر