الهاتف جالكسي زد فليب 6 – Galaxy Z Flip 6 قادم

الهاتف جالكسي زد فليب 6 – Galaxy Z Flip 6 قادم

عمر البطارية هو من بين أبرز المشاكل التي عانى منها ملاك هواتف Galaxy Z Flip طيلة السنوات القليلة الماضية لسبب بسيط وهو توفر هذه الهواتف على بطاريات صغيرة الحجم بسبب التصميم الصغير والقابل للطي لهذا الهاتف، فالهاتف Galaxy Z Flip 5 الحالي على سبيل المثال يحتوي على بطارية بسعة 3700mAh فقط، ولكن يبدو أن شركة سامسونج تريد تغيير ذلك مع الهاتف Galaxy Z Flip 6 القادم في وقت لاحق من هذا العام.

في الواقع، لقد وردتنا اليوم معلومات جديدة تفيد أن شركة سامسونج تخطط لزيادة سعة البطارية في الهاتف Galaxy Z Flip 6 القادم. ووفقًا لهذه المعلومات، فيبدو أن هذا الهاتف سيحصل على بطارية بسعة 4000mAh بدلاً من 3700mAh. وعلى الرغم من أنها لا تزال أقل من البطاريات المستخدمة في بعض الهواتف المنافسة مثل Oppo Find N3 Flip الذي يضم بطارية بسعة 4300mAh، إلا أنها لا تزال أكبر وتمثل ترقية مهمة لهاتف سامسونج القادم.

Galaxy Z Flip 6

كما هو الحال مع جميع الأجهزة القابلة للطي، سيتم تقسيم السعة الإجمالية للبطارية في الهاتف Galaxy Z Flip 6 بين بطاريتين، واحدة في كل جانب بحيث ستمتاز واحدة منهما بسعة 1097mAh بينما ستمتاز الأخرى بسعة 2790mAh. هذه سعة إجمالية مقدرة بـ 3887mAh، ولكن يجب أن تترجم إلى سعة نموذجية تبلغ 4000mAh نظرًا لأن الهاتف Galaxy S24 العادي يضم بطارية بسعة مقدرة بـ 3880mAh، ولكن تم الإعلان عنها على أنها تمتاز بسعة نموذجية تبلغ 4000mAh.

بقية المواصفات المقترحة للهاتف Galaxy Z Flip 6

أما بالنسبة لبقية مواصفات الهاتف Galaxy Z Flip 6، فقد تردد أنها ستشمل شاشة خارجية أكبر بحجم 3.9 إنش بدلاً من 3.4 إنش، وكاميرا رئيسية بدقة 50 ميغابكسل بدلاً من 12 ميغابكسل الموجودة في الهاتف Galaxy Z Flip 5 الحالي.

ما رأيكم في هذه الأنباء، هل تعتقدون أن عمر البطارية المُحسن سيشجع المزيد من الناس على شراء الهاتف Galaxy Z Flip 6؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.