جيميني – Gemini يتلقى تحديثًا بميزات ثورية

جيميني – Gemini يتلقى تحديثًا بميزات ثورية
(اخر تعديل 2024-04-01 13:50:52 )
بواسطة

قامت شركة جوجل بتحديث مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها – جيميني “Gemini” – ليصبح الآن مفيد بشكل أكبر، وقد أثبت آخر تحديث لتطبيق جيميني على متجر جوجل بلاي ذلك، من خلال جلب مهارات جديدة متعلقة بالملاحة.

أهم مميزات تحديث جيميني الجديد للأندرويد؟

نقلًا عن المصدر “9to5google” تلقى تطبيق جيميني من جوجل تحديثا برقم 1.0.618909562 على متجر جوجل بلاي في 25 مارس. وكانت من أهم مميزات هذا التحديث أنه عندما تسأل عن الاتجاهات، سيبدأ جيميني تلقائيًا في التنقل باستخدام خرائط جوجل.

بينما في السابق، لم تكن هذه الميزة متاحة بدون مساعدة مساعد جوجل. الآن، فقط ما عليك سوى إعطاء أمر مثل {Navigate to {place h أو {take me to {x. وفي هذه الأثناء، لن يمنحك التطبيق ملخصًا لمسارك واتجاهاتك للوصول إليه فحسب، بل سيضعك أيضًا مباشرة على خرائط جوجل مع استعداد مسارك للانطلاق، في بضع ثوان.

وإلى جانب هذه الميزة، يتضمن Gemini بعض الميزات الأخرى في هذا الإصدار، مثل القدرة على تعيين تذكير أو حدث تقويم عبر أمر صوتي.

ويمكننا الآن أن نستنتج أن جوجل تواصل الاستثمار في تطوير Gemini ، مما يجعلها أكثر فائدة واكتمالاً. وبالتالي، سواء كنت تبحث عن طريقة جديدة للتفاعل مع هاتفك أو ببساطة فضولي حول أحدث الابتكارات التكنولوجية، فإن Gemini يستحق التجربة.

والآن، برأيك هل الأفضل Gemini أم ChatGPT؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …