-

استعد لجالكسي اس 25 الترا: تسريبات جديدة

استعد لجالكسي اس 25 الترا: تسريبات جديدة
(اخر تعديل 2024-09-09 01:07:12 )
بواسطة

يعتبر هاتف سامسونج جالكسي اس 25 الترا "Galaxy S25 Ultra" من بين أكثر الهواتف الرائدة التي أطلقتها شركة سامسونج أناقةً وتميزًا في السنوات الأخيرة. ومن المتوقع أن تكشف الشركة النقاب عن هذا الهاتف المثير في يناير 2025. وفي هذه الأثناء، خرجت تسريبات جديدة تكشف عن أبعاد وتصميم الهاتف.

أبعاد وتصميم سامسونج جالكسي اس 25 الترا

استنادًا إلى معلومات من المسرب المعروف Ice Universe، فإن أبعاد الهاتف ستكون كما يلي: ارتفاع 162.8 ملم، عرض 77.6 ملم، وسماكة 8.2 ملم. مما يعني أن جالكسي اس 25 الترا سيبدو أكبر قليلاً من جالكسي اس 24 الترا، ولكنه سيكون أكثر نحافة.

يعمل المسرب Onleaks حاليًا على تقديم تصميم جديد لهاتف جالكسي اس 25 الترا. حاليًا، تتوفر صورة مشوشة على صفحة الهبوط، والتي من المتوقع أن تُكشف بمجرد الوصول إلى هدف التمويل المحدد. وبمجرد الانتهاء، سيحظى محبو سامسونج بفرصة رؤية التصميم الجديد لجهازهم الرائد المنتظر.

تصميم جديد مع زوايا دائرية

تشير التقارير إلى أن جالكسي اس 25 الترا سيأتي بتصميم محدث يختلف عن النماذج السابقة. لن يتميز الجهاز بزوايا حادة كما هو الحال في الطرازات السابقة، بل ستكون الزوايا دائرية قليلاً. هذه الميزة قد تساعد في تحسين تجربة المستخدم أثناء التعامل مع الهاتف.

تحسينات في الكاميرا والتقنيات المستخدمة

يتوقع أن يأتي الجيل الجديد من هواتف سامسونج الرائدة مع تحسينات كبيرة في الكاميرا أيضًا. على وجه الخصوص، من المحتمل أن يتم استبدال المستشعرات فائقة العرض والتكبير 3x بمستشعرات جديدة مطورة. بالإضافة إلى ذلك، قد يتم استخدام مواد متقدمة في الشاشة لزيادة كفاءة استهلاك الطاقة.
الكنة مدبلج الحلقة 25

فريق التصميم

يُعتقد أن مصممًا سابقًا في شركة مرسيدس يقود فريق التصميم في سامسونج، حيث بدأت عملية تطوير التصميم مع منتجات Galaxy Watch Ultra وBuds 3. ومن المتوقع أن تكشف سامسونج عن فلسفة تصميم جديدة في العام المقبل.

ترقبوا المزيد من التفاصيل

يجري حاليًا توضيح التصميم بشكل تدريجي، ونحن متشوقون لرؤية التصميم الخلفي وترتيب وحدة الكاميرا. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت سامسونج قد أجرت تغييرات ملحوظة على اللوحة الخلفية.

ما رأيكم في الأبعاد المسربة للهاتف؟ وما هي الميزات التي تتمنون أن تتوفر في هذا الهاتف الجديد؟ نرحب بتعليقاتكم وآرائكم!