تطبيق جيميل – Gmail لمنصة الأندرويد يواصل

تطبيق جيميل – Gmail لمنصة الأندرويد يواصل

يُعد تطبيق جيميل – Gmail أحد أكثر تطبيقات البريد الإلكتروني شيوعًا على نظام الأندرويد. يرجع جزء من ذلك إلى كونه تطبيق البريد الإلكتروني الإفتراضي على المنصة والذي يأتي مع معظم الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد. ومع ذلك، هذا التطبيق يستحق التقدير لأنه تطبيق جيد ويوفر الكثير من الأشياء الجيدة لمستخدميه.

حسنًا، الأمور على وشك أن تصبح أفضل بكثير بالنسبة لتطبيق Gmail على الأندرويد. تختبر شركة جوجل ميزة جديدة من شأنها أن تسهل صياغة الرسائل الإلكترونية. بفضل ميزة ” ساعدني في الكتابة ” أو بالأحرى ” Help Me Write “، جعلت جوجل بالفعل عملية كتابة الرسائل الإلكترونية أسهل قليلاً. ولكن في المرحلة الحالية، يحتاج المختبرون إلى إستخدام الإستعلامات النصية. الآن، تختبر جوجل ميزة إدخال الإستعلامات الصوتية.

جيميل - Gmail
جيميل - Gmail

أعلنت شركة جوجل عن ميزة ” ساعدني في الكتابة ” في مؤتمرها السنوي للمطورين خلال شهر مايو من العام الماضي. في جوهرها هي ميزة تستند على الذكاء الإصطناعي تساعد المستخدمين على صياغة الرسائل الإلكترونية، ولكنك تحتاج إلى إدخال إستعلامات محددة للحصول على نتائج جيدة منها. كما أن الإدخال الفوري يكون فقط من خلال النص في الوقت الراهن.

ومع ذلك، قد يتغير هذا قريبًا لأن شركة جوجل تختبر الآن ميزة الإدخال الصوتي. حصل المختبرون الذين جربوا هذه الميزة على خيار يسمى “ صياغة رسالتك الإلكترونية بإستخدام صوتك ”. نعم، قد تجادل بأن ميزة الإدخال الصوتي متاحة بالفعل للوحة مفاتيح الأندرويد منذ فترة طويلة.

بينما تعمل ميزة كتابة الرسائل الإلكترونية الجديدة على نحو مشابه، إلا أن هناك بعض الاختلافات. على سبيل المثال، تم دمج هذه الميزة مباشرة في تطبيق Gmail لمنصة الأندرويد، كما أنها ليست مجرد ميزة إملاء صوتي بسيطة توفرها لوحات المفاتيح. وبدلاً من ذلك، ينصب تركيزها على جعل الذكاء الاصطناعي يتعامل بشكل أسهل مع الإستعلامات الصوتية.

متى ستصل ميزة ” ساعدني في الكتابة ” لجميع مستخدمي جيميل – Gmail على الأندرويد

لا توجد معلومات حول متى سيتم طرح هذه الميزة لجميع مستخدمي Gmail على الأندرويد. هي تقتصر حاليًا على مستخدمي Google Workspace Labs في الولايات المتحدة. كما أنها تعمل باللغة الإنجليزية فقط. ومع ذلك، كن على يقين أننا سنقوم بإعلامك عندما تتوفر لدينا المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع.

الآن، ما رأيكم في هذه الميزة؟ هل تعتقدون أن ستنقل تجربة كتابة الرسائل الإلكترونية في تطبيق Gmail على الأجهزة المحمولة إلى المستوى التالي؟ إسمحوا لنا بمعرفة أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.