بشرى سارة لمستخدمي سامسونج العرب…هذه الميزة

بشرى سارة لمستخدمي سامسونج العرب…هذه الميزة
(اخر تعديل 2024-05-03 21:09:19 )
بواسطة

مع إطلاق سلسلة Galaxy S24 Series، كشفت سامسونج النقاب عن ميزات Galaxy AI المُبتكرة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. توفرت هذه الميزات مُسبقًا على هواتف Galaxy S24، وتم إتاحتها لاحقًا لهواتف سامسونج الرائدة الأخرى، مثل Galaxy S23 و Galaxy S22 و Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4، وذلك كجزء من تحديث Samsung One UI 6.1.

تُقدم حزمة Galaxy AI باقة واسعة من الميزات المُستندة إلى الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة مستخدمي هواتف سامسونج الذكية، والتي تشمل Generative Wallpaper و Browsing Assist و Chat Assist و Circle To Search و Edit Suggestion و Generative Edit و Interpreter و Note Assist و Transcript Assist و Live Translate. وعلى ذكر Live Translate، فقد حصلت اليوم على ترقية مهمة طال إنتظارها كثيرًا في البلدان العربية.

في الواقع، لقد أعلنت سامسونج اليوم عن دعم ميزة “Live Translate” للغة العربية بشكل كامل. تأتي هذه الإضافة بعد انتظار طويل من قبل المستخدمين، حيث كانت الميزة تدعم عددًا محدودًا من اللغات ولم تشمل العربية. وفي حالة إذا لم تسمع عن دور هذه الميزة من قبل، فهي تعمل على الترجمة الفورية للمكالمات الهاتفية والرسائل دون الحاجة لتثبيت أي تطبيقات من الطرف الثالث علمًا أن هذه الميزة تعتمد على ذكاء إصطناعي موجود على الهاتف نفسه مما يحافظ على خصوصيتك كاملة.

المصدر.