جوجل درايف يتلقى ميزة هامة للغاية نحتاج إليها

جوجل درايف يتلقى ميزة هامة للغاية نحتاج إليها
(اخر تعديل 2024-05-19 11:02:36 )
بواسطة

تكامل جوجل درايف مع شات جي بي تي في طريقه خلال الأسابيع المقبلة، حيث أعلنت شركة OpenAI بشكل رسمي عن إضافة تكامل مع جوجل درايف و ون درايف في شات جي بي تي.

جوجل درايف يتكامل مع شات جي بي تي

هذه التكاملات الجديدة تأتي مع قدرات تحليل بيانات موسعة تعتمد على نموذج GPT-4o الذي تم الكشف عنه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

وفيما يتعلق بذلك، أوضحت OpenAI: “بدلاً من تنزيل الملفات إلى سطح المكتب الخاص بك ومن ثم رفعها إلى شات جي بي تي، يمكنك الآن إضافة مجموعة متنوعة من أنواع الملفات مباشرةً من جوجل درايف أو مايكروسوفت ون درايف”.

وهذا يمكن شات جي بي تي من فهم ملفات Google Sheets وDocs وSlides، وملفات Microsoft Excel وWord وPowerPoint بشكل أسرع وأسهل.

سبق وأن ترددت شائعات في وقت سابق من هذا الشهر بشأن إمكانية إضافة دعم لتكامل جوجل ردايف في شات جي بي تي، والآن، بدأت الميزة في الظهور بالفعل.

وقد شاركت كريستي هانس على منصة X بأن شات جي بي تي بدأ في عرض مطالبة بـ “توصيل التطبيقات”. ويؤدي هذا إلى صفحة ثانية حيث يمكن توصيل جوجل درايف و ون درايف، ويبدو أن هذا يظهر فقط لمستخدمي Enterprise، وليس لجميع المستخدمين.

وكشفت النظرات المبكرة الأخرى لهذه الميزة أن المستخدمين سيكونون قادرين على “إضافة من جوجل درايف” في قائمة المرفقات عند تشغيل المطالبة، والتي بدورها تؤدي بعد ذلك إلى اختيار الملفات من Drive.

المصدر