جوجل تستعد لأكبر مفاجأة في العام 2024 …عشاق

جوجل تستعد لأكبر مفاجأة في العام 2024 …عشاق
(اخر تعديل 2024-02-14 12:36:23 )
بواسطة

بينما توشك الشركة الكورية سامسونج على الانتهاء من إصدار تحديث واجهة One UI 6.0 المستند إلى تحديث أندرويد 14 “Android 14″، تخطط شركة جوجل الآن بالفعل لإصدار النظرة الأولى على تحديث أندرويد 15 “Android 15”. نعم، لقد تم الكشف عن أن شركة جوجل تخطط لإصدار أول معاينة للمطورين لنظام أندرويد 1، وسيتم إطلاقها غدًا، وقد يكشف ذلك عن الميزات الجديدة التي يمكن أن نتوقعها في التحديث الكبير التالي من سامسونج.

تاريخ إصدار أول معاينة من تحديث أندرويد 15 للمطورين من جوجل

في تعليق تم نشره (عبر 9To5Google) على موقع Android Open Source Project (AOSP)، قال أحد المطورين في شركة جوجل أنه من المقرر إصدار الإصدار الأول من معاينة المطورين من Android V (Android 15) في 15 فبراير 2024.

جوجل
الظهور الأول لنظام Android 15 سيكون يوم غد…هذه مفاجأة سارة يا جوجل!

والاسم الرمزي الداخلي هو Vanilla Ice Cream. وتجدر الإشارة إلى أن جوجل قد تتأخر في إصدار أول معاينة للمطورين لنظام أندرويد 15 مقارنةً بوقت إصدار أول معاينة للمطورين لنظام أندرويد 14 في العام الماضي. ومن المحتمل أن يقتصر التحديث على بعض هواتف Pixel الذكية والأجهزة اللوحية، ويمكن للعلامات التجارية الأخرى إصدار تحديث معاينة المطورين لنظام أندرويد 15 لبعض هواتفها في الأشهر المقبلة.

وبالرغم من عدم إصدار معاينة المطورين لنظام Android 15 بعد، فقد كشفت بعض التقارير أن جوجل تعمل على إنشاء ميزة جديدة تسمى Private Space لنظام Android 15. وهي تشبه Secure Folder، المتوفر على هواتف جالكسي الذكية والأجهزة اللوحية من سامسونج. وسيسمح للمستخدمين بإخفاء تطبيقات وملفات معينة في مساحة محمية بكلمة مرور على الجهاز. كما تم الكشف أيضًا عن إمكانية قيام جوجل بجعل NFC مستقلاً عن تحديثات نظام التشغيل، مما يعني أنه يمكن تحديث NFC مثل تحديث التطبيق.

متى يمكننا أن نتوقع إصدار تحديث واجهة One UI 7.0؟

جوجل
الظهور الأول لنظام Android 15 سيكون يوم غد …هذه مفاجأة سارة يا جوجل!

من المحتمل أن تقوم سامسونج ببناء المزيد من الميزات على نظام Android 15. وإذا كان سجل الشركة يشهد على أي شيء، فيمكننا أن نتوقع إصدار الإصدار التجريبي الأول من One UI 7.0 المستند إلى Android 15 في الربع الثالث من عام 2024. ويمكن إصدار تحديث One UI 7.0 المستقر لهواتف Galaxy والأجهزة اللوحية المؤهلة في الربع الأخير من عام 2024.

وفي الوقت نفسه، ستقوم سامسونج بإصدار تحديث One UI 6.1 لعشرات هواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية خلال فترة 2-3 أشهر القادمة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها تحديث أندرويد 15 وتحديث واجهة سامسونج One UI 7.0؟