تطبيق Google Phone يجلب ميزة رائعة لمستخدمي

تطبيق Google Phone يجلب ميزة رائعة لمستخدمي
(اخر تعديل 2024-03-07 18:09:14 )
بواسطة

كشف حساب @Kishore9196 على موقع X “تويتر سابقًا” عن بدأ تطبيق المكالمات Google Phone الشهير في عرض مكالمات واتساب مثل أجهزة ايفون.

تطبيق Google Phone يعرض مكالمات واتساب

يعرض التطبيق اسم الشبكة التي تم إجراء المكالمة عليها، للتمييز بين نوعية المكالمات. ويُظهر أيضًا زر اتصال في سجل المكالمات لتتمكن من إجراء مكالمة واتساب مرة أخرى مباشرة من تطبيق Google Phone.

ولا توجد معلومات في الوقت الحالي حول إذا كانت الميزة الجديدة جزءًا من تطبيق Google Phone أو واتساب. ولا نعرف أيضًا ما إذا كانت الميزة متاحة في الإصدار التجريبي أو الإصدارات الثابتة من التطبيقين.

تطبيق Google Phone

ونأمل أن نتعرف على ذلك مع بدء المزيد من الأشخاص في ملاحظة هذا التغيير. وبالنظر إلى التغيير الأخير، أتوقع أن يعرض تطبيق Google Phone أيضًا المكالمات من منصات المراسلة الأخرى، بما في ذلك سيجنال وتيليجرام قريبًا.

وإذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا / جهازًا لوحيًا من سامسونج، فمن المحتمل أنك تستخدم تطبيق هاتف سامسونج لإجراء مكالمات منتظمة، والذي لا يعرض مكالمات واتساب. ونأمل أن يبدأ أيضًا في تقديم هذه الميزة.

وحتى إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك دائمًا تغيير برنامج الاتصال الافتراضي الخاص بك من Samsung Phone إلى Google Phone عن طريق تنزيل التطبيق ثم الانتقال إلى الإعدادات، التطبيقات، واختيار التطبيقات الافتراضية، وتحديد تطبيق جوجل.

هل لاحظت هذه الميزة؟