جوجل بكسل 8 – Google Pixel 8 السلسلة ستجلب

جوجل بكسل 8 – Google Pixel 8 السلسلة ستجلب
(اخر تعديل 2023-08-21 19:10:18 )
بواسطة

تستعد جوجل لإطلاق سلسلة جوجل بكسل 8 – Google Pixel 8 خلال الفترة القادمة، ومؤخرًا ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات، واليوم ظهرت مجددًا في تسريب يكشف تفاصيل جديدة حول التصوير

جوجل بكسل 8

تفاصيل جوجل بكسل 8

يخضع تطبيق Google Camera لإصلاح شامل لواجهة المستخدم في سلسلة جوجل بكسل 8، في واجهة المستخدم الجديدة، يتم فصل أوضاع الصورة والفيديو تمامًا بدلاً من وضع الآخر في واجهة المستخدم الحالية. يوجد الآن مفتاح في الجزء السفلي يمكنك التبديل بين الصورة والفيديو.

قامت Google أيضًا بتبديل موقع زر تبديل الكاميرا باستخدام زر معاينة المعرض كجزء من التحديث، وفقًا للتقرير الجديد، في تطبيق Google Camera الجديد، سيتعين عليك أيضًا التمرير سريعًا لأعلى لسحب قائمة الإعدادات. يوجد أيضًا زر إعدادات جديد في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.

جوجل بكسل 8 - Google Pixel 8 السلسلة ستجلب تحسينات ثورية على التصوير

أجرت جوجل أيضًا بعض التغييرات الصغيرة لإبراز بعض أوضاع الكاميرا، أحد الأمثلة هو تقسيم علامة التبويب “Motion” إلى “Long Exposure” و “Action Pan”.

تُعرف Cinematic Pan أيضًا باسم “التحريك” البسيط في كاميرا Google الجديدة، يُقال إن التغييرات الجديدة في تطبيق Google Camera ستُطلق أولاً مع سلسلة جوجل بكسل 8. من المتوقع أن يصل إلى هواتف Google القديمة لاحقًا.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 8 برو – Google Pixel 8 Pro كشف خيارات التخزين والألوان في أحدث تسريب قبل الإطلاق الرسمي

فيما يتعلق بالأجهزة ، يقال إن Pixel 8 يتميز بمزيج من الكاميرات الخلفية بدقة 50 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + ToF ، وكاميرا أمامية بدقة 11 ميجابكسل لصور السيلفي.

من المتوقع أن يحتوي هاتف Pixel 8 Pro على كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بميزة OIS وكاميرا فائقة السرعة بدقة 64 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل. يشاع أن نفس الكاميرا الأمامية بدقة 11 ميجابكسل لهاتف Pixel 8 Pro أيضًا.

جوجل بكسل 8 - Google Pixel 8 السلسلة ستجلب تحسينات ثورية على التصوير

ما رأيكم في هواتف جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر