جوجل بكسل 9 – Google Pixel 9 رسميًا بتحسينات

جوجل بكسل 9 – Google Pixel 9 رسميًا بتحسينات
(اخر تعديل 2024-08-13 18:51:05 )
بواسطة

أقامت شركة جوجل اليوم حدثها السنوي Made by Google قبل المعتاد. وكما كان متوقعًا، كشفت شركة البحث العملاقة عن مجموعة من الأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية والساعة الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية.

وقد كشفت التسريبات والشائعات عن كل شيء عن الأجهزة الجديدة دون ترك أي مجال للخيال. ويصل هاتف جوجل بكسل 9 “Google Pixel 9” كخليفة لهاتف جوجل بكسل 8 العام الماضي. إنه يحمل تصميمًا جديدًا تمامًا وبعض الترقيات التدريجية.

مواصفات وميزات جوجل بكسل 9

سعر ومواصفات جوجل بكسل 9 - Google Pixel 9 وأهم المميزات رسميًا

يأتي جوجل بكسل 9 بتصميم مربع وعامل شكل مضغوط مع إطار مسطح. كما تم تقليم شريط الكاميرا الأفقي على الواجهة الخلفية ولا يصل إلى الحواف. في المقدمة، يحتوي هاتف جوجل بكسل 9 على فتحة ثقب مركزية مع شاشة مقاس 6.3 إنش . وتوفر الشاشة معدل تحديث 120 هرتز. وتخلت جوجل عن ماسح بصمات الأصابع البصري لصالح الموجات فوق الصوتية على الجهاز.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات جوجل بكسل 9 برو وجوجل بكسل 9 برو اكس ال بميزات خرافية

من حيث الكاميرات، يحتفظ Google Pixel 9 بكاميرات خلفية مزدوجة مع مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل. تمت ترقية عدسة الزاوية العريضة بشكل كبير من 12 ميجابكسل إلى 48 ميجابكسل في أحدث إصدار. في المقدمة، يتميز الجهاز بكاميرا سيلفي بدقة 10.5 ميجابكسل. وكالعادة، يحتوي الهاتف الذكي على ميزات مثل Magic Eraser وBest Take والمزيد.

ويحتوي Google Pixel 9 على معالج Tensor G4 مع 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام وما يصل إلى 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. يستمد الهاتف الذكي طاقته من وحدة بطارية 4700 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 27 واط والشحن اللاسلكي أيضًا.

يعمل جوجل بكسل 9 بنظام التشغيل Android 14 ومن المؤكد أنه سيحصل على سبع سنوات من التحديثات. توجد ميزة SOS للطوارئ التي ستنبهك بأي أزمة ويزعم أيضًا أنها تكافح البرامج الضارة وعمليات الاحتيال بالتصيد. سيساعدك على البقاء متصلاً دون أي استقبال للشبكة. يدعم الجهاز أيضًا Gemini AI إلى جانب المزيد من الميزات.

يأتي هاتف Google Pixel 9 بألوان Obsidian وPorcelain وRose وGreen. يبدأ سعر الهاتف الذكي من 800 دولار أمريكي/899 يورو للإصدار بسعة 128 جيجابايت بينما يكلف خيار 256 جيجابايت 900 دولار أمريكي/999 يورو.

شاركنا رأيك بالتعليقات حول أهم ميزة في جوجل بكسل 9؟