جوجل بكسل 9 برو – Google Pixel 9 Pro يظهر

جوجل بكسل 9 برو – Google Pixel 9 Pro يظهر

قامت شركة جوجل بإطلاق الهاتفين Google Pixel 8 و Google Pixel 8 Pro في شهر أكتوبر من العام الماضي، والآن هي تتطلع إلى تشكيلة Google Pixel 9 Series التي من المتوقع أن تقوم بإطلاقها كذلك في النصف الثاني من هذا العام، وعلى الأرجح في شهر أكتوبر نفسه. وحتى ذلك الحين، فقد وردتنا اليوم تسريبات جديدة تكشف لنا عن تصميم الهاتف Google Pixel 9 Pro.

في الواقع، لقد قام المسرب البارز OnLeaks بالتعاون مع موقع MySmartPrice بنشر مجموعة من الصور الحاسوبية التي تكشف لنا كيف سيبدو الهاتف Google Pixel 9 Pro من مختلف الزوايا. وبناءً على هذه الصور، فيبدو أن الهاتف الرائد المقبل لشركة جوجل سيضم شاشة أصغر قليلاً، وإطار مسطح، فضلاً عن ظهر مسطح كذلك. ومع ذلك، يبقى التغيير الأبرز في تصميم هذا الهاتف هو إستخدام جزيرة جديدة للكاميرات لم تعد تمتد من الطرف إلى الآخر.

Google Pixel 9 Pro - جوجل بكسل 9 برو
Google Pixel 9 Pro - جوجل بكسل 9 برو
Google Pixel 9 Pro - جوجل بكسل 9 برو

وكشف المسربون أن شاشة الهاتف Google Pixel 9 Pro ستمتاز بحجم 6.5 إنش على عكس الهاتف Google Pixel 8 Pro الحالي الذي وصل مع شاشة OLED بحجم 6.7 إنش. ومع ذلك، تقول نفس المصادر أن الأبعاد الإجمالية للهاتف الرائد المقبل ستكون مماثلة لأبعاد الهاتف الرائد الحالي، وهذا ما يعني أن الإطار المحيط بالشاشة سيكون أكثر سمكًا قليلاً.

فيديو يعرض نموذج ثلاثي الأبعاد للهاتف جوجل بكسل 9 برو – Google Pixel 9 Pro

إستخدمت شركة جوجل جزيرة الكاميرات الواسعة في الأجيال الثلاثة الماضية من هواتف Google Pixel، وهي الآن تقرر القيام بذلك مرة أخرى في الهاتف جوجل بكسل 9 برو على الرغم من حقيقة أنها قامت في هذه الحالة بوضع الكاميرات الثلاثة أفقيًا داخل جزيرة بيضاوية لا تمتد من الطرف إلى الآخر. وبينما سيبلغ سمك الهاتف 8.5 ملمتر في قاعدته، فإن سمك الهاتف في المكان حيث تتواجد جزيرة الكاميرات سيبلغ 12 ملمتر لأسباب واضحة.

كانت جوجل تستخدم إطارًا من الألومنيوم في هواتفها الرائدة السابقة، ولكن قد تنتقل الشركة إلى التيتانيوم كما فعلت آبل مع تشكيلة iPhone 15 Pro Series، وكما فعلت شركة سامسونج مع الهاتف Galaxy S24 Ultra.

ما رأيكم في التصميم الجديد للهاتف جوجل بكسل 9 برو القادم من جوجل؟ هل أعجبكم؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.