لعبة Gta 6 تصل أخيرًا في هذا الموعد: لا مزيد من

لعبة Gta 6 تصل أخيرًا في هذا الموعد: لا مزيد من
(اخر تعديل 2024-05-17 18:02:11 )
بواسطة

منذ إصدار Grand Theft Auto V عام 2013، لم تتوقف الشائعات حول موعد إطلاق الجزء التالي من السلسلة الشهيرة، حيث أن لعبة Grand Theft Auto VI حظيت باهتمام هائل من عشاق ألعاب الفيديو حول العالم، منذ إطلاق المقطع الدعائي الأول في ديسمبر الماضي، الأمر دفع العديد من المصادر إلى محاولة كشف أسرارها قبل موعدها الرسمي.

تشير التقارير التي وصلت إلينا أن موعد إطلاق اللعبة مازال في خريف 2025 لم يتغير على الرغم من الشائعات التي تؤكد تأجيل إصدارها الى 2026، إلا أن الكثير من المصادر تؤكد بأن اللعبة قادمة في موعدها مع المميزات التي تم الإعلان عنها في المقطع الدعائي، والسؤال هنا هل المصادر التي تؤكد عدم تأجيل موعد الإطلاق موثوقة ؟.

TAKE-TWO INTERACTIVE واثقة من إطلاق لعبة GTA 6 في 2025

شركة TAKE-TWO INTERACTIVE هي الشركة الأم لروك ستار وهي المنوطة بإطلاق اللعبة والتي تملك حقوق تطويرها وإصدارها، وفي الأيام القليلة الماضية أعلنت TAKE-TWO INTERACTIVE عن ثقتها الكاملة في أن اللعبة سوف تحقق أهدافها وسوف تجني أرباحًا خيالية.

الى جانب ذلك صرح الرئيس التنفيذي شتراوس زيلنيك في مقابلة بأن شركة روك ستار ملتزمة بإطلاق اللعبة في خريف 2025 كما وعدت محبيها من كل انحاء العالم، وبالتالي هذا الأمر يؤكد عدم مصداقية الشائعات التي انتشرت مؤخرًا والتي أكدت أن اللعبة تأجلت حتى عام 2026.

GTA 6

ما يؤكد نجاح اللعبة أن المقطع الدعائي حصل على ملايين المشاهدات بعد مرور 24 ساعة فقط على نشره، وأظهر الإعلان أن أحداث اللعبة سوف تدور في مدينة ليونيدا الخيالية في فلوريدا، وظهر فيه الشخصيات الرئيسية في لعبة GTA 6 وهما لوسيا وشخصية اخرى ربما تدعى جيسون، ويمكنك البحث عن المقطع الدعائي ومشاهدته في القناة الرسمية للشركة.

كانت التكهنات حول تاريخ اصدار GTA 6 منتشرة منذ الكشف عنها، واستمدت المصادر أخبارها من مواقع الويب والمناقشات الداخلية في Rockstar، ومع ذلك يبدو أن كلا من Take-Two و Rockstar مصممان على تحقيق هدف الإطلاق بحلول عام 2025.

نود الإشارة الى أن الإصدار الأول سوف يكون على المنصات التالية PlayStation 5 و Xbox Series X / S، بينما على مستخدمي الحواسيب الانتظار حتى إصدار اللعبة بشكل رسمي على الكمبيوتر، ونأمل في أن لا تفعل الشركة نفس فعلها في الإصدار السابقة حيث أطلقته للكمبيوتر بعد مرور عامين من إطلاقه على المنصات الأخرى، مما جعل المستخدمين في حالة غضب شديدة، هل تتوقع أن تصدر اللعبة في عام 2025؟، هذا ما سوف تكشفه لنا الأيام المقبلة، ولكن يجب أن تكون مستعدًا لذلك.

المصدر